اختطاف وسطو مسلح على منزلي دي ماريا وماركينيوس

كتب في 15 مارس 2021 - 1:43 م
مشاركة

ذكرت تقارير إعلامية أن منزلي نجمي باريس سان جيرمان أنخيل دي ماريا وماركينيوس، تعرضا لسطو مسلح مع وجود عائلتيهما، أثناء مشاركتهما في مباراة أمام نانت وسط أنباء عن عملية اختطاف أيضا.

 

وخسر سان جيرمان على ملعبه 1-2 مساء أمس الأحد في الجولة 29 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

وذكرت قناة “آر إم سي سبورت” (RMC Sport) أن عملية السطو تمت أثناء المباراة، وأن كلا الهجومين المسلحين وقعا بينما كانت عائلتا اللاعبين في منزلهما، وهناك معلومات غير مؤكدة حتى الآن عن عملية اختطاف خلال الهجومين.

 

وذكرت التقارير أن المدير الرياضي لسان جيرمان ليوناردو، تلقى مكالمة هاتفية ثم تحدث مع مدرب الفريق ماوريسيو بوتشيتينو، الذي اضطر بعدها لاستبدال دي ماريا في الدقيقة 62 من المباراة، بل واصطحب مواطنه إلى غرفة خلع الملابس في مشهد لم يعرف سببه مباشرة.

 

وقالت القناة إن تبديل دي ماريا كان بسبب “مسألة شخصية خطيرة”، وكشف سان جيرمان أن التبديل كان بسبب تعرض منزل النجم الأرجنتيني لعملية سطو.

 

وفي بيان لسان جيرمان قال ماركينيوس مدافع وقائد الفريق إن منزل والديه تعرض للسرقة أثناء المباراة مع نانت خلال وجود أسرته في المكان.

 

وأضاف البيان “لكن لم يصب أحد بسوء والجميع على ما يرام. السلطات الفرنسية بدأت التحقيق”.

 

وسبق لدي ماريا التعرض لحادث سرقة مماثل خلال وجوده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في 2015.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إن اللصوص تمكنوا من سرقة خزينة من منزل دي ماريا يوجد بها ساعات ومجوهرات تبلغ قيمتها 500 ألف يورو (596200 دولار) على الأقل.

 

ويعاني لاعبو سان جيرمان من تكرار عمليات السطو على منازلهم منذ الموسم الماضي، حيث تعرض معظم نجوم الفريق للسطو المسلح رغم الاحتياطات الأمنية التي يتخذونها في منازلهم التي غالبا ما تحيطها كاميرات المراقبة على مدار الساعة.

 

وكالات

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *