عموتة: العناصر الوطنية على أتم الجاهزية لتحقيق الفوز أمام منتخب الكاميرون

كتب في 2 فبراير 2021 - 4:06 م
مشاركة

أكد مدرب المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين حسن عموتة، أن العناصر الوطنية على أتم الجاهزية لخوض المقابلة ضد منتخب الكاميرون التي سيجمع المنتخبين مساء يوم غد الأربعاء على أرضية ملعب ليمبي (70 كلم غرب دوالا) ، برسم نصف نهائي بطولة إفريقيا للاعبين المحليين (الكاميرون 2021).

وأوضح عموتة خلال اللقاء الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء قبيل المباراة ،ان عزيمة العناصر قوية لتحقيق نتيجة الفوز في هذه المباراة الحاسمة وبالتالي تشريف كرة القدم المغربية .

وأبرز أن الفريق الوطني يسير في الاتجاه الصحيح خاصة أنه بصم على حضور متميز وجيد في المقابلات السابقة من أطوار هذه البطولة الافريقية.

وأعرب عن أمله في أن يحقق أسود الأطلس نتيجة تكون في مستوى تطلعات الجماهير المغربية ، سيما وأنه سيواجه خصما شرسا، مبرزا انه تابع مباريات الخضم و على اطلاع بنقط ضعفه وقوته .

وأردف قائلا إن ” اللاعبين مطالبون بالتركيز على الجانب التقني والتكتيكي داخل الملعب”، مضيفا أن عناصر المجموعة متحمسة ومستعدة لخوض هذه المباراة بالفعالية المطلوبة واستغلال الفرص المتاحة لتحقيق نتيجة إيجابية.
و خلص الى القول “أثق في مجموعتي، وأؤكد أننا جاهزون للمباراة، وأتمنى أن يقدم المنتخبان مستوى يشرف منافسة بطولة إفريقيا للاعبين المحليين. “

وفي المباراة الثانية من دور نصف النهاية ، يواجه منتخب مالي نظيره الغيني على أرضية ملعب “اعادة التوحيد” في دوالا ،من أجل الحسم في هوية المتأهل لنهائي المسابقة القارية.”

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *