الرجاء البيضاوي يطالب “الكاف” بفتح تحقيق بعد إقصائه من دوري أبطال افريقيا

كتب في 7 يناير 2021 - 10:23 م
مشاركة

طالب نادي الرجاء الرياضي الاتحاد الافريقي لكرة القدم بفتح تحقيق عاجل على خلفية قرارات حكم المقابلة التي جمعت الفريق بنادي تونغيت السنغالي.

وقال النادي البيضاوي في بلاغ، أن الفريق بعث برسالة احتجاجية للـ”الكاف” للمطالبة بفتح تحقيق بسبب “قرارات حكم المقابلة المتعلقة بعدم إيقاف مقابة للنادي، والتشبث بإجرائها رغم حالة القوة القاهرة المتمثلة في الأحوال الجوية الإستثنائية التي عاشتها مدينة الدار البيضاء يوم الثلاثاء 5 يناير “2021.

وأكد البلاغ بأن إدارة النادي بادرت بإرسال رسالة احتجاج رسمية لشركة “كازا ايفنت” المكلفة بتدبير وتسيير مركب محمد الخامس، على خلفية الوضعية الكارثية لأرضية الملعب، والتي ساهمت في إقصاء النادي من دوري أبطال افريقيا.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد ودع مبكرا دوري أبطال إفريقيا إثر هزيمته بالركلات الترجيحية،، ضد ضيفه تونغيث السنغالي، ضمن إياب الدور الثاني من البطولة القارية، وذلك بعد تعادله سلبيا في مباراة الذهاب.

وتسببت البرك المائية المتجمعة على أرضية الملعب من حرمان الجماهير الرجاوية من متابعة مبارة فريقها بمستوى يليق بهدة البطولة الإفريقية الكبيرة.

كما صبت الجماهير جل غضبها على المسؤولين على تهيئة أرضية الملعب، التي كلفت الملايير من السنتيمات، وكتب أحدهم ساخرا : “ملعب 21 مليار و لا حسيب و لا رقيب”، وكتب أخر : “حكم مباراة الرجاء لا يرتدي نظارات تسمح له بالرؤية بوضوح تحت الماء. لذلك لم ير ضربة الجزاء ولا التدخلات العنيفة للاعبي الفريق السينغالي”.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *