اللجنة المركزية للتأديب تصدم لاعب نهضة بركان “بكر الهيلالي” بهذا القرار

كتب في 13 نونبر 2019 - 11:48 م
مشاركة

أصدرت اللجنة المركزية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال إجتماع لها زوال هذا اليوم، قرارا يقضي بإيقاف لاعب نهضة بركان “بكرالهيلالي” لمدة 6 مباريات نافذة إضافة إلى تغريمه لمبلغ مالي قدره 10 آلاف درهم، وذلك على خلفية استفزازه لجمهور الوداد وعدم الامتثال لأوامر الحكم عقب إشهار الورقة الورقة الحمراء خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين عشية يوم الأحد الأخير بالمركب الرياضي محمد الخامس برسم الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الإحترافية في قسمها الأول.

وفي السياق ذاته، وصف بعض أنصار الفريق البرتقالي القرار  ب “الجائر ” مطالبين في الوقت ذاته اللجنة المركزية بمراجعة هذا القرار من أجل التخفيف من العقوبة في حق هذا اللاعب، وخاصة أنه يمثل لبنة أساسية داخل التركيبة البشرية للفريق البرتقالي، ويتميز بروح عالية وأخلاق حميدة وفق تعبيرهم.

 

وكانت إدارة النهضة البركانية قد سلطت عقوبة أيضا على اللاعب المذكور، لها صلة بمقابلة الوداد حيث أصدرت قرارا يروم توقيفه لمبارتين إثنتين وتغريمه لمبلغ مالي قدره 30 ألف درهم.

وعلاقة بموضوع العقوبات وعلى خلفية مقابلة الوداد البيضاوي والنهضة البركانية، فقد قررت اللجنة المركزية استدعاء حكم اللقاء “الرداد الداكي” ولاعب الوداد البيضاوي “يحيى جبران” للمثول أمامها يوم 21 نونبر الجاري للنظر في السلوك الذي صدر من اللاعب في حق الحكم بعد تلقيه للبطاقة الحمراء.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *