تحديد موعد يوم الثلاثاء المقبل للنظر في مدى جاهزية المركب الشرفي بوجدة

كتب في 14 شتنبر 2019 - 5:27 م
مشاركة

قال مصدر داخل نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، لموقع “شمس بوست” أن اللجنة التقنية المكلفة بتتبع الأشغال الجارية بالمركب الشرفي بوجدة، حددت يوم الثلاثاء المقبل لعد إجتماع موسع للنظر في مدى جاهزية الملعب لإستقبال ضيوف نادي المولودية الوجدية برسم الموسم الرياضي الحالي.

وكان والي جهة الشرق “معاذ الجامعي” قد وعد المكتب المكتب المسير لسندباد الشرق أن الملعب المذكور، سيكون جاهزا مع بداية هذا الموسم، إذ بإمكان الفريق إستقبال نادي الفتح الرباطي برسم الدورة الثانية من البطولة الوطنية الإحترافية.

وذكرت المصادر ذاتها، أن إدارة المولودية الوجدية لم تتوصل إلى حدود اللحظة بأية مراسلة تفيد بأن الملعب سيكون جاهزا لاحتضان مواجهة المولودية الوجدية ونادي الفتح الرباطي.

وافتتح الملعب الشرفي أبوابه في ديربي الشرق برسم الموسم الرياضي الماضي خلال اللقاء الذي جمع بين الجارين المولودية الوجدية والنهضة البركانية، قبل أن يتم إغلاقه جراء أحداث الشغب المثيرة التي شهدها الملعب والتي أسفرت عن إلحاق أضرار مادية جسيمة بمرافق المركب الشرفي.

وفي السياق ذاته، ووفق الشروحات التي أدلت بها الجهات المختصة خلال لقاء صحفي انعقد في وقت سابق بأحد الفنادق الكبيرة بالمدينة الألفية، فإن الملعب الشرفي كان من المقرر أن يفتح أبوابه خلال نهاية شهر مارس الماضي، وقد مرت حوالي 6 أشهر على هذا الموعد دون أن يتم إفتتاح الملعب بشكل رسمي.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *