مكتب المولودية يضع اللمسات الأخيرة على أشغال الجمع العادي والاستتثنائي

كتب في 14 غشت 2019 - 2:25 م
مشاركة

عقد المكتب المديري لنادي المولودية الوجدية لكرة القدم، اجتماعا موسعا أمس الثلاثاء، بحضور غالبية أعضاءه، ووفق بلاغ تم نشره بالموقع الرسمي للفريق ، فإن هذا الاجتماع عرف تدارس مجموعة من النقاط تهم أشغال الجمع العام العادي والاستثناءي المزمع عقدهما مساء يوم غد الخميس، بداية من الساعة الخامسة بأحد الفنادق المصنفة بالمدينة، إضافة إلى نقطة أخرى تتعلق بالتربص الإعدادي الذي يقيمه الفريق بالديار التركية إنطلاقا من يوم غد إلى غاية 15 غشت إلى غاية 27 منه استعدادا للموسم الرياضي المقبل.

 

وبعد إطلاع أعضاء المكتب المديري على جدول أعمال الجمع العام العادي، تمت المصادقة وبإجماع الحاضرين على التقريرن الأدبي والمالي، وكذا مشروع ميزانية الموسم الرياضي المقبل.

 

كما تداول المجتمعون النقاط التي تهم الجمع الاستثنائي، حيث تمت المصادقة على التعديلات المقررة في القانونين الأساسي والداخلي للفريق إضافة إلى نقطة تتعلق بهيكلة المكتب المديري.

 

فقد صادق المجتمعون على التقريرين الأدبي والمالي، كما لم يفوت المكتب المديري الفرصة تمر دون المصادقة على النظام الأساسي للشركة المزمع إحداثها في غضون الأيام القليلة المقبلة.

 

وإلى ذلك، ينعقد هذا الجمع في ظل مجموعة من التغييرات التي عرفها فريق سندباد الشرق على مستويات عدة، من أهمها التعاقد مع المدرب الجزائري “عبدالحق بنشيخة” بدل المدرب السابق “عزيز كركاش” الذي طالما نادت مجموعة من الأصوات برحيله بالنظر إلى المستوى المتواضع الذي ظهر به الفريق وخاصة خلال المرحلة الأولى من البطولة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *