فينك آ لخليع!.. شخصان مدججان بالسيوف يثيران الرعب في نفوس المسافرين بمحطة تاوريرت

أقدم صباح اليوم الاربعاء ، شخصان مدججان بالسيوف على ترويع مسافري محطة القطار بتاوريرت بعد استغلال لحظة توقف القطار الرابط بين تاوريرت والناظور لمحاولة سرقة عدد من الاغراض من داخله.

 

 

وحسب مصادر شمس بوست، فالشابان عمدا الى الركوب في القطار وقاموا بسرقة حقائب عدد من المسافرين قبل ان يتم اكتشاف امرهما ، ليتم بعد ذلك محاصرتهما من طرف حراس الامن الخاص بالمحطة ما دفع بالمعتدين الى اخراج الاسلحة البيضاء ومحاولة الاعتداء على المسافرين وعلى الحراس.

 

 

المصدر ذاته، أكد أن المعنيان بالأمر اللذان جعلا كل من كان بالمحطة وكذا اللذين كانوا على متن القطار يعيشون لحظات من الرعب قد تمكن احدهما من الفرار فيما تم توقيف اخر من طرف حراس الامن الخاص قبل ان يتم تسليمه للشرطة التي حضرت الى عين المكان.

 

 

وابرز مصدر أخر يشتغل بالمحطة، للموقع، ان المحطة ومحيطها اصبحا مرتعا لجميع اصناف المنحرفين الذين يحجون الى المكان قصد تعاطي الممنوعات بمنأى عن اعين الجميع ، مما ساهم في تزايد نسبة الاعتداءات على المواطنين ، كما تم تسجيل عدة حالات رشق القطارات بالحجارة وكذا محاولات التسلق بها وتبادل الضرب مع حراس الامن الخاص .

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 2 )
  1. Oujdi :

    المقال مبالغ فيه كثيرا
    تمكنت شرطة القطار من إخفاق محاولة سرقة في القطار و تم ايقاف المعتدي في حين لاذ صديقه الذي كان خارج القطار بالفرار. و تم ايقاف المعتدي و تسليمه للشرطة.
    حاولوا تغطية المواقف كما وقعت بدون كدب و إلا ستفقدون مصداقيتكم.

    0
  2. زكرياء ناصري :

    لخليع متواجد في جميع محطات القطار بالمغرب ! إذا نظرنا إلى مصدر اشتقاق الإسم ف: لخليع مِن فعل خَلَعَ بمعنى أخاف وأفزع وأرعبَ في معناه الدارج!

    0

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)