استنفار رجال الدرك بعد مصرع شاب تحت عجلات سيارة في ظروف غامضة ضواحي وجدة

كشفت مصادر جيدة الإطلاع لموقع “شمس بوست” أن مصالح الدرك الملكي بوجدة، استنفرت مجموعة من عناصرها ليلة أمس على مستوى منطقة بني خالد ضواحي مدينة وجدة، جراء مصرع شاب في عقده الثاني تحت عجلات سيارة رباعية الدفع مرقمة بالخارج في ظروف غامضة ونجاة ثلاثة أشخاص من موت محقق.

 

وتضاربت الأنباء بخصوص هذا الحادث، مصادر أوضحت أن الأشخاص الأربعة قاموا بوضع حواجز من الحجر في الطريق من أجل إجبار صاحب السيارة على التوقف بغاية الإعتداء عليه، الأمر الذي دفعه إلى تعمد دهسهم للفرار بجلده.

 

فيما ذكرت مصادر أخرى، أن الأمر لا يتعلق بحادث إعتداء، بل يهم تصفية حسابات شخصية بين صاحب السيارة والأشخاص الذين اعترضوا سبيله، وأضافت المصادر ذاتها أن المتصارعين تربطهم علاقة عائلية دون أن تفصح للموقع سبب الخلاف بين الأطراف.

 

وإلى ذلك، فقد تمكنت مصالح الدرك الملكي من إيقاف صاحب السيارة الذي فر إلى أحد المنازل القريبة من مكان الحادث، من أجل تعميق البحث معه بخصوص دواعي وأسباب مصرع شاب تحت عجلات سيارته، فيما تولت مصالح الوقاية المدنية برفع جثة الضحية ونقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى الفارابي بوجدة، في إنتظار إخضاعها للتشريح الطبي بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 1 )
  1. مهتم :

    للتصحيح فقط الشاب صاحب السيارة مقيم بالديار البلجيكي و السيارة من نوع جولف صغيرة م قمة بالمغرب و تعود لملكية والده المتوفى كان في زيارة لمنزل جده بناحية الكربوز بني درار و الأشخاص الأربعة حاولو قطع الطريق عليه بالاحجار و السلاح الأبيض و كان رفقة ابن خالته والأشخاص الأربعة أشقاء و أبناء عم يقودهم الشقيق الأكبر ل. ي 24 سنة معروف بالأمان و الاعتداء و المت فى شقيقه الأصغر و تربطه بصاحب السيارة علاقة عائلية..رحمه الله و الف بين القلوب لان المسألة قد تتطور لاقتتال عائلي

    0

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)