والي جهة الشرق وراء تعاقد المدرب بنشيخة مع مولودية وجدة

كتب في 12 يونيو 2019 - 11:15 م
مشاركة

كشفت مصادر خاصة لموقع “شمس بوست” أن “معاذ الجامعي” والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد، لعب دورا محوريا في تعاقد نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، مع المدرب الجزائري “عبد الحق بنشيخة” من أجل الإشراف على الإدارة التقنية للفريق خلفا للمدرب “عزيز كركاش”.

واستندت مصادرنا في ترجيح هذه الفرضية، بالنظر إلى العلاقة الطيبة التي تجمع بين الرجلين، منذ أن كان “معاذ الجامعي” يشغل مهمة عامل صاحب الجلالة على إقليم الجديدة، في حين كان المدرب ” عبد الحق بنشيخة” يقود سفينة الدفاع الحسني الجديدي.

وفي سياق آخر، فقد تم تقديم بشكل رسمي للرأي العام الرياضي، المدرب الجديد ” بنشيخة” من أجل الإشراف على الإدارة التقنية لسندباد الشرق، زوال هذا اليوم بمقر العصب خلال لقاء صحفي أشرف عليه رئيس النادي”محمد هوار” بحضور بعض من أعضاء المكتب المسير.

ويذكر ، أن فريق المولودية الوجدية تعاقد مع المدرب “عبدالحق بنشيخة” لموسم واحد قابل للتجديد ، إذ تبقى عملية تمديد العقد مرهونة بالنتائج التي سيؤشر عليها الفريق الوجدي خلال الموسم المقبل.

وإلى ذلك، سيعرف مركز التكوين مساء هذا اليوم حفل عشاء على شرف اللاعبين على هامش إنتهاء البطولة الوطنية الإحترافية في قسمها الأول، تتخلله كلمة شكر للرئيس لكافة مكونات الفريق بعد تحقيقهم للأهداف التي سطرها الفريق وتتمثل أساسا في حفاظ المولودية على مكانته بقسم الفريق.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *