عموتة…لدى الوداد كل الامكانيات للتأهل للدور القادم

 

سفيان بالحاج / صحافي متدرب

أعرب الحسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي، عن وعيه بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، عندما تواجه الكتيبة الحمراء نادي ريفرز يونايتد النيجيري، لحساب إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، مبرزا أن الجماهير ستلعب دورا كبيرا في تأهل الفريق الأحمر.

وقال عموتة في تصريح لوسائل الإعلام: “واعون بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقنا، لأن هذه مباراة التأهل لدور المجموعات، وطبعا الظروف التي لعبنا فيها بمباراة الذهاب كانت صعبة”.
وأعزى مدرب الفريق الأحمر صعوبة مقابلة الذهاب إلى مجموعة من العوامل قائلا: “الصعوبة كانت تكمن في الملعب والطقس والظروف التي خلقها فريق ريفرز، ويتعلق الأمر بالجمهور الذي نزل للملعب، فضلا عن الضغط الذي كان على الحكم، مما تسبب في الأخطاء التحكيمية التي جاء منها هدف تعادلهم، وكذا ضربة جزاء أوناجم التي لم تحتسب”.
وأردف في تصريحه: “سنلعب في ميداننا، ولدينا كل الإمكانيات للمرور للدور المقبل، ولكن يجب علينا أن نظل مركزين وهادئين، لأن الفرص سنخلقها، وعلينا تجنب السقوط في التسرع لكي ننهي فرصنا بشكل جيد، ونحاول أن نسجل هدف أول، للبحث عن الثاني والثالث، للاطمئنان على النتيجة”.
واختتم عموتة كلمته قائلا: “الهدف يمكن أن يأتي في الربع ساعة الأولى كما يمكن أن يتأخر، لهذا يجب أن نلعب بنفس الطريقة التي تعودنا عليها. ونتمنى أن نكون في الموعد، وبحضور الجماهير الودادية سنكون حاضرين إن شاء الله في دور المجموعات”.
ويستقبل الوداد ضيفه ريفرز يونايتد، مساء اليوم الأحد بالمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء ، علما أن لقاء الذهاب انتهى بهدفين لواحد، لصالح الفريق النيجيري.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)