قيمتها أكثر من 2 مليار..تحطم سيارة النجم كريسيانو رونالدو في حادث سير (صورة)

كتب في 20 يونيو 2022 - 4:50 م
مشاركة

 

 

تعرضت سيارة كريسيانو رونالدو، بوغاتي فيرون، لحادث سير وصف بالخطير أدى إلى تحطم واجهتها الأمامية بسبب قوة التصادم.

 

وبحسب ما نقلته وسائل إعلام بريطانية، فإن السائق الذي كان يسوق السيارة لم يكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وإنما شخص أخر لم تكشف عن هويته.

 

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن السائق فقد السيطرة وانزلق إلى جدار في عقار سكني في سا كوما ، بونيولا ، بالما دي مايوركا ، حيث يقضي نجم مانشستر يونايتد حاليًا عطلته مع عائلته.

 

وأشارت وسائل الإعلام التي نقلت الخبر إلى أنه يُعتقد أن مقدمة البوغاتي قد تحطمت مع كشف المحققين عن عدم وجود أي مركبة أخرى متورطة في التصادم.

 

الحادث وقع وفق نفس المصدر في تمام  الساعة 11 صباحًا  من اليوم الاثنين، حيث اصطدمت السيارة بباب منزل ريفي وفي حجرة زجاجة البوتان، التي دمرت تمامًا ، بالقرب من مستشفى جوان مارش.

لم يصب سائق السيارة بأي إصابات وقام بالتوقيع على محضر الحادث، تقول صحيفة ذي صن التي نقلت الخبر.

 

و امتلك رونالدو السيارة المحبوبة بوغاتي فيرون، التي تبلغ سرعتها القصوى 400 كيلومتر، وسيارة مرسيدس بنز جي كلاس – هدية من زوجته – و تم شحنها من مانشستر ليقضي بها عطلته في الجزيرة الاسبانية.

 

تعد بوغاتي جزءًا من مجموعة سيارات CR7 التي تبلغ تكلفتها 17 مليون جنيه إسترليني والتي تشمل أيضًا أستون مارتن وبنتلي وفيراري مونزا.

 

أضاف رونالدو أيضًا إصدارًا محدودًا بقيمة 8.5 مليون جنيه إسترليني من Bugatti Centodieci – تم صنع عشرة منها فقط – إلى مجموعته العام الماضي.

 

يستمتع مهاجم يونايتد بإجازة فاخرة في مايوركا مع شريكته جورجينا رودريغيز وأطفالهما.

 

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *