وجدة.. مكتب نقابي يدعو عميد كلية الطب والصيدلة الى إحترام الأحكام القضائية وعدم اقصاء الأساتذة

كتب في 14 يوليوز 2021 - 10:10 م
مشاركة

دعا المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بوجدة، عميد كلية الطب والصيدلة بوجدة، الى “احترام سيرورة العدالة والمؤسسة القضائية والحكم الصادر باسم جلالة الملك” في قضية ما اعتبره المكتب “إقصاء الأستاذ مداني حميد أستاذ التعليم العالي للإنعاش من لجنة الإشراف على امتحان دبلوم التخصص للإنعاش والتخدير”.

 

وذكر بلاغ صادر على المكتب النقابي المذكور، اطلعت جريدة “شمس بوست” على نسخة منه، أن هذه الدعوة “تأتي بناء على مراسلة تقدّم بها الأستاذ المذكور وصدر في شأنها حكم قضائي بإبقاف الإقصاء، واجتمع على اثرها أعضاء المكتب”.

 

وأكد البلاغ على “رفض أعضاء المكتب النقابي أي شكل من أشكال الإقصاء في حق الأساتذة، مطالبين برد الاعتبار للأستاذ بإدراج اسمه في المباريات والامتحانات المتعلقة بتخصصه وفقاً لمقتضيات القانون”.

 

ودعا البلاغ الهياكل النقابية الجهوية والوطنية بـ”مؤازرة الأستاذ وذلك بالتدخل العاجل لدى رئيس جامعة محمد الأول ووزير التعليم العالي وذلك بالسهر على تنفيذ الحكم القضائي من طرف كلية الطب والصيدلة بوجدة، مؤكدا على احتفاظه لنفسه بالحق في اتخاذ جميع الأشكال النضالية في حالة عدم الإلتزام بتطبيق القانون والاستمرار في إقصاء الأستاذ”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *