حسن.. حالة إنسانية تتطلب عملية جراحية مستعجلة على القلب، وأسرته الفقيرة “تستنجد” بعد أن عجزت على توفير 8 ملايين سنتم + فيديو

كتب في 18 فبراير 2020 - 4:00 م
مشاركة

يعيش حسن الذي يبلغ من العمر 38 سنة في وضعية صحية واجتماعية مزرية يرثى لها القلب وتدمع لها العين، بمنزل وضيع وسط دوار الرحاحلة لكرارمة ضواحي تاوريرت.

 

شمس بوست عاينت حالة حسن الذي يعيش الان بين الحياة والموت دون أن تجد أسرته الفقيرة ما تقدمه ولا ما تؤخره كون الشاب يحتاج إلى عملية جراحية عاجلة على القلب تتطلب حسب ما صرحت به الاسرة للموقع “حوالي 8 ملايين سنتم”.

 

 

هذا المبلغ الضخم يضيف أخ حسن “يستحيل توفيره كون الوضعية الاجتماعية والمادية للأسرة لا تسمح بذلك بسبب الفقر المدقع الذي تعيشه بالاضافة إلى طول سنوات مرض حسن الذي تطلب منهم مصاريف كبيرة للعلاج”.

 

يتابع المتحدث “ان أخاه التوأم أصيب بمرض القلب منذ ان كان طفلا، وقد حاولت الاسرة طيلة 38 سنة توفير الادوية اللازمة ، الا أنه ظل على نفس الحالة إلى أن تم قبل يومين زيارة طبيب اختصاصي الذي نصحهم بنقل المريض الى مستشفى ابن سينا بالرباط على وجه السرعة لاجراء عملية عاجلة بسبب خطورة وضعه الصحي”.

 

 

قبل أن تتدخل الأم باكية بكاء حارا لتناشد ذوي القلوب الرحيمة للتدخل لتوفير مصاريف العملية الباهضة التي لم تجد لها الاسرة سبيلا خاصة وان ابنها اصبح الان يعيش على حافة الموت “.

 

وتستنجد الاسرة بالجمعيات المهتمة وبالمحسنين ووزارة الصحة لانقاذ حسن من الموت، واضعة رهن اشارة الجميع الارقام التالية:
رقم الأب : 0648334666
رقم الأخ : 0655900169

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *