عطب تقني في طائرة “لارام” يتسبب في “إحـ.ـتجاز” وفد من الفنانين لأزيد من 5 ساعات بمطار البيضاء

تفاجأ عدد من ركاب طائرة “لارام” المتوجهة إلى الأردن، بعودة الطائرة الى مطار الدار البيضاء بعد إكتشاف الربان لعطب تقني خلال تحليقها بتونس، والتي كان على متنها وفد من الفنانين المغاربة.

 

وكشف الفنان محمد الحر، الذي كان متوجها رفقة الوفد المغربي لمهرجان المسرح العربي بالأردن، في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بفايسبوك، قائلا :” وفد من الفنانين المغاربة المتوجهين لمهرجان المسرح العربي بالأردن يتم احتجازه منذ الساعة الثانية صباحا لحدود الان بمطار محمد الخامس، بعد ان اكتشف ربان الطائرة التابعة للخطوط الجوية الملكية المغربية عطلا تقنيا اثناء تحليقها بتونس ليتم تركنا كالمتاه الرخيص بلا محاور بلا مسؤول”.

واضاف الفنان “من بين الوفد اساتذة و مدراءجهويين بوزارك الثقافة ، دكاترة و فنانين و صحفيين، السيدة ثريا جبران الفنانة الرائدة و الوزيرة السابقة للثقافة هي ايضا بمطار محمد الخامس. مسؤولو ا لآرام لا وجود لهم. الأمن بالمطار لا يحرك ساكنا. الأجانب الذين كانو معنا في الرحلة تم نقلهم الى فندق خاص و المواطنين المغاربة لا قيمة لهم”.

 

 

من جهته عبّر احد ركاب الطائرة عن غضبه وإستيائه من خدمات الشركة، من خلال تدوينة في حسابه كتب فيها “لارام طيران سئ سئ جدا …. بعد ساعتين من الطيران كاليك اسدي عطل فني غنرجعو للدار البيضاء ….رجعنا وصلنا مكاين لي يدوي معانا و لا يكول لينا اش كاين …حاصلين فالمطار …. و غدا افتتاح المهرجان العربي بلا وفد مغربي … شكرا لارام نزيدوك على تصريح الوزير”.

وإلى حدود كتابة هذه الاسطر لم تخرج “لارام” بأي بلاغ توضيحي حول هذه الحادثة

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)