جمهور الرجاء البيضاوي.. الإبداع داخل المدرجات وفي المجال الخيري

كتب في 5 أكتوبر 2019 - 9:40 م
مشاركة

تقاطر العشرات من أنصار الرجاء البيضاوي صبيحة هذا اليوم، و في مقدمتهم بعض اللاعبين الدوليين القدامى، على المركز الوطني لتحاقن الدم بالدار البيضاء الواقع بالقرب من مستشفى ابن رشد، بهدف التبرع بدمهم.

 

ولم تكتف الجماهير الرجاوية بعملية التبرع فحسب، بل قامت بالسهر على مساعدة الطاقم الطبي الذي سهر على تنظيم فعاليات هذا اليوم الذي يبقى مشهودا في تاريخ جماهير الرجاء البيضاوي.

وتأتي هذه الخطوة الإيجابية التي لقيت استحسانا كبيرا لدى المواطنين، تلبية لنداء صفحة “راجامانيا” بالموقع الإجتماعي “الفايسبوك ” التي سبق لها أن أطلقت حملة للتبرع بالدم تحت شعار “دمنا ..دمكم”، دعت من خلالها كافة جماهير الرجاء البيضاوي للتوجه بكثافة نحو المركز الجهوي لتحاقن الدم، من أجل التبرع بدماءها لفائدة المواطنين المغاربة الذين في حاجة ماسة لهذه المادة الحيوية، وخاصة أن المغرب يعرف نقصا حادا على هذا المستوى.

ووفق الإعلان الذي تم نشره بصفحة “راجامانيا” فإن العملية ستبقى مستمرة، وستشمل عدة مناطق مغربية أخرى، ما دام أن نادي الرجاء البيضاوي يتوفر على جماهير بمختلف المناطق المغربية.

وتسعى الصفحة من خلال هذه الحملة إلى تحقيق هدفين إثنين أساسيين، أولا مساعدة المغاربة المرضى في الحصول على هذه المادة الثمينة والنادرة.

أما الهدف الثاني فهو تلميع صورة الرجاء البيضاوي وجمهوره العالمي لإثبات مرة أخرى، أن الفريق الأخضر ومحبيه من طينة وطراز نادرين وعالمين.

وكان جمهور الرجاء البيضاوي، قد خلق الحدث خلال الآونة الأخيرة من خلال إبداعاته داخل المدرجات والتي أبهرت العالم ككل، الأمر الذي دفع بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إلى التنويه بجمهور الرجاء وخاصة لما قام بزيارة إلى أحد المشجعين الرجاويين يدعى “السيمو” والذي يعاني من مرض السرطان.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *