الاشتراكي الموحد بوجدة يؤكد على التحقيق في صفقة مركز معالجة النفايات

مجلس وجدة
انتدب الحزب الاشتراكي الموحد بوجدة، أمس الأحد، المؤتمرين و المؤتمرات للمشاركة في أشغال المؤتمر الوطني الخامس للحزب المزمع عقده أيام 20-21-22 من شهر أكتوبر القادم.
و تميز اللقاء وفق بلاغ للحزب توصل شمس بوست بنسخة منه “بالنقاش الجاد و المسؤول للرفيقات و الرفاق و طبعه روح عالية أختتمت أشغاله بانتداب من سيمثل الفرع بالمؤتمر في جو ديموقراطي عالي”.
وكان اللقاء مناسبة للتداول في مجموعة من الملفات التي أثارت الجدل أخيرا بمدينة وجدة، وقال الحزب بهذا الخصوص:  “كما لم يغفل اللقاء الوقوف على مجموعة من الملفات المحلية الساخنة التي تخص مدينة وجدة و ساكنتها، و ما تعانيه هذه الأخيرة من التسيير العشوائي لأحزاب الأغلبية التي لا تراعي مصلحة المواطن الوجدي، وأخرها هو ما شاب الصفقة المتعلقة بالتدبير المفوض لمركز معالجة وتثمين النفايات المنزلية والنفايات المماثلة لها من خروقات ما يجعلنا كمعارضة مبدئية لا نكتفي بفضح و رفض هذا العبث، بل مطالبتنا بإيفاد لجنة خاصة من طرف المصالح المختصة للتحقيق في تلك الصفقة المشبوهة”.
ليتجدد التأكيد وفق نفس المصدر “على الاستمرار في النضال و الترافع على مختلف الملفات سواءا من داخل جماعة وجدة عبر ممثلينا أو خارجها عبر مناضلاتنا و مناضلينا”.
كما عبر مناضلوا الحزب في لقاءهم حسب البلاغ “على ضرورة فتح نقاش جدي و بناء لتقاسم و مناقشة ما طرحه الحزب من أرضيات و التطلع للحوار حول آفاق و رؤى المستقبل، في وجه مختلف الفعاليات و الأطر المناضلة داخل حزبنا و خارجه، و كل من نتقاطع معه هموم الوطن، من خلال اغناء النقاش و تثمينه، ايمانا منا بأن الحزب الاشتراكي الموحد مرآة لكل مناضل صادق و مبدئي محب لمصلحة الوطن و المواطن”.
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)