من وجدة إلى تازة..تنقيل الوكيل العام أقوير و مسؤولين قضائيين أخرين تشملهم التغييرات

كشف المجلس الأعلى للسلطة القضائية عن التعيينات الجديدة في مهام المسؤولية القضائية التي شملت عدد من المسؤولين القضائيين على امتداد التراب الوطني.

 

وبجهة الشرق، شملت التغييرات العديد من المسؤولين القضائيين، على رأسهم محمد أقوير الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بوجدة، الذي جرى تعيينه للقيام بمهام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بتازة.

 

وخلف مصطفى يرتاوي، الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، أقوير في منصب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بوجدة.

 

كما تم تعيين عبد الغني الطيبات  نائب الوكيل العام  للملك لدى محكمة الاستئناف بتطوان، للقيام بمهام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور.

 

وشملت التعيينات الجديدة، تعيين رشيد الرفيق، القاضي بالمحكمة التجارية بفاس، للقيام بمهام رئيس المحكمة التجارية بوجدة.

 

كما عين علي قريشي رئيس المحكمة الابتدائية بجرسيف، للقيام بمهام رئيس المحكمة الابتدائية بوجدة.

 

وشملت التغييرات محمد الادريسي وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ببركان، الذي عين للقيام بمهام الوكيل العام للملك لدى محمد الاستئناف بالحسيمة.

 

كما تم تعييم ميمون الهواري، رئيس المحكمة الابتدائية بفجيج، للقيام بمهام رئيس المحكمة الابتدائية بجرسيف.

 

فيما جرى تعيين سعيد ايكيس نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بوجدة للقيام بمهام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتاوريرت و زميله في نفس النيابة العامة أحمد اليوسفي، (نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بوجدة)، عين للقيام بمهام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بجرسيف.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)