أقديم: هادشي خطير ويمكن فيه التزوير..و يطالب رئيس مجلس وجدة بمراجعة الإدارة و تطبيق مذكرات الداخلية

كتب في 7 ماي 2022 - 3:55 م
مشاركة

 

طالب إدريس أقديم نائب، محمد العزاوي، رئيس جماعة وجدة، من هذا الأخير، بالكشف عن سبب عدم إدراج نقطة ثالثة تقدم بها العضو فوزي لقاح رئيس لجنة الميزانية والبرمجة، ضمن جدول أعمال اجتماع المكتب المسير الذي فصل في النقاط التي وردت على الرئاسة لإدراجها في جدول أعمال دورة ماي التي عقدت جلستها الأولى أمس الجمعة.

 

وقال أقديم، أنه قبل حضرور اجتماع الكتب تواصل مع لقاح الذي أخبره أنه تقدم بثلاث نقاط لادراجها في جدول الأعمال، غير أنه تفاجأ بأن إدارة الجماعة لم تقدم للرئيس سوى نقطتين.

 

هذا الأمر وصفه أقديم بالخطير،  وأضاف أنه في حالة كان متعمدا فإنه يرقى إلى مرتبة التزوير.

 

وفي موضوع ذي صلة، أبدى أقديم عدم رضاه على عمل الإدارة وبالخصوص المدير العام للمصالح.

 

ويعتقد نائب العزاوي، أن الإدارة هي السبب في إتخاذ رئاسة المجلس لعدد من القرار تثير الكثير من الجدل في صفوف أعضاء المجلس، والتي يكون المجلس في غنا عنها ويمكن تفاديها.

 

وخلال تطرقه للهكيل التنظيمي للجماعة، أبرز أقديم أنه لا يفهم كيف أن الرئيس أعلن عن مباراة داخلية بخصوص المسؤوليات الجديدة في الجماعة، دون أن تكون هذه المباراة تشمل أيضا المدير العام للمصالح.

 

“خصنا نبديو بيك أنت الأول” يقول أقديم متوجها لمحمد اليوسفي المدير العام للمصالح.

 

وأضاف أقديم: “غير طبق القانون ..حتى واحد ميجي في بلاصتك”.

 

وفي نفس السياق، طالب أقديم بتطبيق مضمون مذكرتين سابقتين للوزارة الداخلية، حثت وفق نفس المتحدث على ضرورة إجراء مباراة مدراء المصالح والمدراء العامون للمصالح في غضون يناير الماضي، وهو ما لم يتم حتى الأن بجماعة وجدة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *