“سامسونج جالاكسي S21 Ultra 5G” يحصل على جائزة أفضل هاتف ذكي

كتب في 26 يوليوز 2021 - 3:15 م
مشاركة

الدارالبيضاء – و م ع

أعلنت سامسونج للالكترونيات، مؤخرا، عن حصول “سامسونج جالاكسي S21 Ultra 5G” على جائزة أفضل هاتف ذكي ضمن الجوائز العالمية للأجهزة المحمولة.

ونالت الشركة هذا التكريم خلال المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة 2021، حيث يقام هذا الحدث السنوي لتقدير الأجهزة والبرامج والخدمات التي تسهم في الارتقاء بالابتكار في هذا القطاع على مستوى العالم.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن هاتف “سامسونج جالاكسي S21 Ultra 5G” حصل، في حفل توزيع الجوائز الذي تم تنظيمه في 30 يونيو الماضي، على لقب “أفضل هاتف ذكي” لهذا العام، لتميزه بعدة مواصفات، منها وجود نظام كاميرا احترافي وشاشة ذكية شديدة السطوع، ما جعله الخيار المفضل للمستخدمين الذين يودون التقاط صور رائعة بتفاصيل واضحة.

وأضافت أنه يعد، أيضا، أول جهاز في سلسلة (S) يدعم قلم (S)، لتحقيق إنتاجية متقدمة للمستخدمين المتميزين، مبرزة أنه إلى جانب هذه المواصفات التي تأتي ضمن التصميم النحيف الأنيق، يمثل هذا الجهاز أفضل ما تقدمة هندسة “سامسونج”.

وأشارت إلى أن لجنة حكام الفئة اعتبرت أنه “يعد أفضل هاتف ذكي يعمل بنظام “أندرويد” صنعته سامسونج على الإطلاق، كما يأتي مع مجموعة كبيرة من الميزات، بما في ذلك شاشة “أموليد” AMOLED المذهلة والكاميرات الأفضل في فئتها وغيرها الكثير. ويواكب هذا الهاتف تطلعات المستخدمين، ليفوز بجدارة بجائزة أفضل الهواتف الذكية في العام 2021″.

وتم، أيضا، إدراج “سامسونج جالاكسي S20 FE” في الترشيحات النهائية في هذه الفئة، تقديرا للميزات التي يفضلها المستخدمون في سلسلة “جالاكسي S20″، بما في ذلك الكاميرا المذهلة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي وشاشة “إنفينيتي – أو”Infinity-O” الرائعة بتردد يبلغ 120 هيرتز.

وقال ستيفاني تشوي، النائب الأول للرئيس، ومدير التسويق في وحدة أعمال الاتصالات المتنقلة التابعة لشركة سامسونج للالكترونيات “إننا نشعر بالفخر العظيم للتقدير الذي حظينا به في مثل هذه الفئة التنافسية ضمن الجوائز العالمية للأجهزة المحمولة لهذا العام. إن سامسونج تتمتع بتاريخ طويل في ريادة الابتكار، ونتطلع دائما إلى طرح أجهزة تلبي احتياجات مستخدمينا الآن وفي المستقبل”.

وأكد، نقلا عن البلاغ، أنه “في ظل استمرار نمو احتياجات المستخدمين المتنوعة والديناميكية، سنظل ملتزمين بقيادة رحلة تطوير الأجهزة التي يحبها المستخدمون حول العالم”.

ومن جهته، أعرب جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لشركة جي إس إم أيه ليمتد، عن تهانيه “لجميع الفائزين والمرشحين للجوائز العالمية للأجهزة المحمولة 2021 التي نقوم بتنظيمها، لأنهم نجحوا في تجسيد موضوع حدث هذا العام (تأثير الربط)”.

وتابع أنه “نظرا للظروف الصعبة التي واجهناها جميعا خلال الخمسة عشر شهرا الماضية، بات من المهم الآن العمل سويا لمتابعة الابتكار المذهل والبراعة الفائقة، وهما عاملان مهمان تقوم عليهما صناعتنا، فضلا عن تأثيرهما الإيجابي على العالم من حولنا”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *