الجيش السوداني يتدخل لحماية الحكم المغربي “رضوان جيد” من إعتداء الجمهور

عاش الحكم المغربي رضوان جيد، لحظات عصيبة امس السبت بملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان بالسودان، أثناء قيادته للمباراة التي جمعت بين الهلال السوداني ونادي الأهلي المصري برسم الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دوري الأبطال.

وصبت الجماهير السودانية جام غضبها على الحكم المغربي رضوان جيد، محملة إياه إخراج فريقهم من المنافسات الإفريقية، بعد انحيازه السافر للفريق المصري وفق تعبير الطاقم الفني لفريق الهلال السوداني.

وكادت المقابلة أن تعرف منعرجا خطيرا، لما اقتحم بعض من أنصار الهلال أرضية الملعب، من أجل الإعتداء على الحكم، لولا تدخل الجيش السوداني في الوقت المناسب لحمايته من أي إعتداء محتمل من قبل الجماهير الغاضبة التي تسببت في إيقاف اللقاء لمدة 10 دقائق.

واتهم الطاقم الفني للهلال السوداني خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المقابلة، الحكم المذكور بالانحياز السافر للفريق المصري، حيث حرمنا من ضربة جزاء واضحة، واحتسب هدفا لفريق الخصم رغم أن اللاعب مسجل الهدف كان في وضع شرود وفق تعبير المدرب.

وكانت إدارة الهلال السوداني، تقدمت في وقت سابق باعتراض على تعيين الحكم المغربي “رضوان جيد” حيث طالبت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتغييره بحكم آخر، إلا أن الاتحاد رفض هذا الاعتراض.

ويذكر، أن نتيجة المقابلة إنتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله، وهي النتيجة التي خدمت مصالح الفريق المصري وأهلته إلى دور الربع النهائي.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)