تطورات في ملف الرجاء والجامعة..الرجاء يرفض العودة إلى المغرب لمواجهة الدفاع الجديدي

طفت تطورات خطيرة على السطح بين العصبة الوطنية الإحترافية، وفريق الرجاء البيضاوي بخصوص المقابلة المؤجلة ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي المقررة يوم الثلاثاء المقبل.
وفي هذا الصدد كشف سعيد وهبي الناطق الرسمي باسم الرجاء، خلال  تصريح خص به إذاعات من الجزائر، حيث يتواجد رفقة بعثة الفريق التي ستواجه شبيبة القبائل الجمعة المقبل، ضمن دوري أبطال إفريقيا.
إن “ما يتم الترويج له من تقارير مغلوطة بشأن موقف نادينا يفرض علينا تقديم إيضاحات في هذا الموضوع، رفضنا مواجهة الجديدي ليس بسبب الإصابات، وإنما يرتبط بمبدأ وهو اعتراضنا على الكيفية التي يدار بها قطاع البرمجة”.
وتابع “لا يعقل أن يخرقوا القانون معنا ويلزمونا باللعب ونحن في الجزائر نخوض مباراتين في غاية الأهمية، الأولى في كأس محمد السادس للأندية الأبطال والثانية في دوري أبطال أفريقيا”.
وواصل سعيد وهبي “أبلغناهم بموقفنا وردنا كان صارما وهو أننا سنمكث بالجزائر بعد مواجهة شبيبة القبائل ولن نواجه الدفاع الحسني الجديدي، لأن الجامعة لم ترد على خطابنا الذي أوضحنا من خلاله وضعيتنا الصعبة”.
وزاد “تابعنا باستغراب شديد قصة مساعدتنا بطائرة خاصة تنقلنا للمغرب بعد مواجهة مولودية الجزائر، لا أحد عرض علينا هذه الطائرة ونحن لم نطلبها في الأصل”.
وختم وهبي “نحن نمثل المغرب في مسابقة عربية وأخرى قارية ويفترض أن نحظى بالدعم من طرف الجميع، ونطالب فقط بتطبيق القانون والرجاء صاحب حق هذا ملخص الحكاية”.
ويذكر، أن الدفاع الحسني الجديدي قد وضع تذاكر المباراة المقررة يوم الثلاثاء المقبل أمام الرجاء للبيع.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)