هذه المرة من الحسيمة..حكم جديد بالإعدام في حق شخصين 

كتب في 11 دجنبر 2019 - 11:00 ص
مشاركة

 

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، أمس الثلاثاء، حكما بالإعدام في حق متهمين، بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

 

وقضت المحكمة، في حق  المتهمين (ع.ي)، و (ع.أ)، بالاعدام، فيما قضت في حق متهمين أخرين (ط.س) (ع.ي)، متابعين في الملف، بتهم أخرى  بالحبس ثامنية أشهر نافذة وغرامة نافذة قدرها 500 درهم، في حق الأول، و بسنة واحدة (01 ) حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 500 درهم في حق الثاني.

 

كما قضت المحكمة، بمصادرة الهواتف النقالة المحجوزة على ذمة القضية لفائدة إدارة أملاك الدولة، و مصادرة السيارة المحجوزة نوع بوجو بارتنير لفائدة ادارة املاك الدولة، و باقي المحجوزات لفائدة ادارة املاك الدولة وبارجاع مبلغ 55.50 المحجوز للضحية لمن له الحق فيه . 

 

وكانت النيابة العامة، قد تابعت المعنيين، بتهم مختلفة كل حسب المنسوب إليه، وهي تهم “المشاركة في القتل العمد، عدم التبليغ عن وقوع جناية، والإمساك عمدا عن تقديم مساعدة لشخص في خطر، إخفاء جثة شخص مجني عليه في جريمة قتل، و تكوين عصابة إجرامية من أجل ارتكاب جنايات ضد الأشخاص والأموال، و القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، أعقبته جناية أخرى بارتكاب اعمال وحشية لتنفيذ ذلك، و السرقة الموصوفة المقرونة بالتعدد واستعمال ناقلة ذات محرك.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *