ظهور مشرف للأندية الوطنية في منافسات “الكاف” وإخفاق في دوري أبطال إفريقيا

كتب في 1 دجنبر 2019 - 11:00 م
مشاركة

أبانت الفرق الوطنية المشاركة في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عن مستوى مشرف جدا خلال أولى جولات دور المجموعات.

وهكذا تمكن فريق النهضة البركانية، من استعراض عضلاته على ممثل الكرة البينينية، فريق ادجوبي، حيث تغلب عليه بثلاثية نظيفة خلال اللقاء الذي دار بينهما مساء هذا اليوم بالملعب البلدي بمدينة بركان.

 

وعلاقة بموضوع نفس المنافسات، فقد إستطاع فريق حسنية أكادير من تحقيق إنتصار مهم بنتيجة هدفين لصفر على مضيفه نادي “إنييمبا” ممثل الكرة النيجيرية، خلال المباراة التي جمعت بينهما عشية هذا اليوم بملعب ادرار بمدينة أكادير.

فوز مكن غزالة سوس من الإرتقاء إلى المرتبة الأولى بالمجموعة الرابعة، مستغلة تعادل نادي سان بيدرو الإيفواري مع نظيره الجزائري نادي بارادو بنتيجة صفر لمثله.

أما على مستوى منافسات دوري أبطال إفريقيا، فقد أخفقت الأندية المغربية المشاركة في هذه المنافسات من تحقيق أي إنتصار، إذ اكتفى نادي الوداد البيضاوي بنتيجة التعادل مساء أمس السبت بملعب “مصطفى تشاكر” بمدينة البليدة أمام إتحاد العاصمة الجزائري.

 

فيما مني الممثل الثاني للكرة الوطنية فريق الرجاء البيضاوي بهزيمة غير متوقعة بملعبه وأمام جماهيره أمام الترجي التونسي بنتيجة هدفين دون رد.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *