جماهير الترجي التونسي تتهم المعلق الرياضي “حفيظ دراجي” بالانحياز للرجاء البيضاوي

كتب في 1 دجنبر 2019 - 10:00 م
مشاركة

شنت مجموعة من جماهير فريق الترجي التونسي، حملة واسعة النطاق بمنصات مواقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك”، ضد مذيع قناة بين سبورت الجزائري “حفيظ دراجي”.

وأكدت صفحات جماهير الترجي التونسي، أن المذيع المذكور، انحاز بشكل كبير إلى فريق الرجاء البيضاوي أثناء تعليقه على المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، في تحد سافر لقانون الصحافة الذي يتطلب منطق الحياد في مثل هذه المواجهات، مطالبين في الوقت ذاته من إدارة قناة “بين سبورت” إعادة النظر في مثل هؤلاء المذيعين الذين يسيئون لسمعة القناة وفق تعبيرهم.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل وصل إلى حد وصف المعلق الرياضي “حفيظ دراجي” بالمريض نفسيا، وأنه يستغل الفرص من أجل استفزاز فريق الترجي التونسي وأنصاره، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على مدى الحقد والكره الذي يكنه لفريق الترجي التونسي دائما حسب أقوال بعض أنصار النادي التونسي.


وكان فريق الترجي التونسي، قد فنذ كل التكهنات وتمكن من حسم اللقاء لصالحه أمام الرجاء البيضاوي وبملعبه وأمام جمهوره خلال ربع ساعة الأول من المقابلة، حيث إستطاع تسجيل هدفين مبكرين الأول في الدقيقة الثامنة على يد اللاعب “أنيس البدري” والهدف الثاني عن طريق اللاعب”ابراهيم واتارا” في الدقيقة 15.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. وفي قراءة أخرى فإنَّ كثيرا من جماهير الترجي التونسي
    من خلال وسائل التواصل الاجتماعي تستغل أي مناسبة -لأسباب غير معلَن عنها- لضرب كل ما هو مغربي، والسؤال هنا هو: مَنْ مِنْ وراء هذه الحملات الموبوءة؟ وماذا ينتظر من ورائها؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *