المغربية فاطمة الزهراء أخيار تتأهل لنهائيات تحدي القراءة العربي

كتب في 14 أكتوبر 2019 - 3:15 م
مشاركة

تأهلت المغربية فاطمة الزهراء أخيار إلى الدور الأخير من النسخة الرابعة من تحدي القراءة في الإمارات العربية المتحدة ، إلى جانب 7 آخرين.

 

 

تأهلت فاطمة الزهراء أخيار و 7 آخرون إلى الحلقة الرابعة من تحدي القراءة العربية الذي نظمته مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية . سيتنافس المتسابقون الثمانية في البرنامج المقرر يوم الجمعة 18 أكتوبر.

 

 

وتأهلت أخيار إلى جانب آيت نور الدين من تونس ، وجمانة المالكي من المملكة العربية السعودية ، وعمر المعايطة من فلسطين ، بينما دخل أربعة آخرون في “منطقة الخطر” وهم رنيم حمودة من مصر وبشرى عسيري من البحرين وهديل الزبير من السودان ومزنة نجيب من الإمارات العربية المتحدة.

 

 

وفقًا لبيان صادر عن المؤسسة ، ستشمل الجولة المقبلة من المسابقة تحديات جديدة وستؤدي إلى استبعاد 4 مشاركين آخرين. وسينضم الأربعة الباقون إلى 8 مشاركين آخرين في منطقة الأمان ، ثم يبدأون سلسلة أخرى من المسابقة.

 

في هذه الطبعة الحالية ، مثل عدد قياسي بلغ 13.5 مليون مشارك 62000 مدرسة من 49 دولة . وفازت فاطمة الزهراء أخيار، تلميذة في ثانوية قاضي عياض في تطوان ، بلقب المسابقة على المستوى الوطني ، مما جعلها مؤهلة للمشاركة في نهائيات الإمارات.

 

وفازت المغربية مريم أمجون البالغة 9 سنوات بلقب الدورة الثالثة من تحدي القراءة العربية في السنة الماضية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *