جمعيات بيئية تنظم حملة للنظافة على ضفة المتوسط بـ”رأس الماء”

في اطار الميثاق الوطني للبيئة والتنمية المستدامة الذي ينص على نشر الوعي البيئي لدى المواطنين والمواطنات ومختلف فئات المجتمع وخاصة الشباب، تنظم جمعيات المجتمع المدني برأس الماء والجمعيات المنضوية في التجمع البيئي بشمال المغرب وبشراكة مع ثانوية رأس الماء، حملة واسعة للنظافة على ضفة البحر الأبيض المتوسط بالمنطقة المسماةلالا جنادةوشاطئ رأس الماء يوم الأحد 31/12/2023 ابتداء من الساعة 10 صباحا.

جاء ذلك في بلاغ للجهات المنظمة، والتي قالت أنه بهذه المناسبة ستقام عدة تظاهرات ثقافية ومسابقات تسعى الى الحد من التلوث البلاستيكي واعادة تدوير هذه المادة التي أصبحت تهدد مستقبل الانسانية والمنظومات الأيكولوجية البرية والبحرية. كما سيقام عرض لفائدة التلاميذ والأطر التربوية بثانوية رأس الماء حول تأثير التلوث على الاحتباس الحراري والتغيرات المناخية.

هذا الاعلان حسب نغس المصدر هو بمثابة دعوة لجميع المتطوعين والمتطوعات للمساهمة في هذه الحملة الهادفة الى نظافة المجال الساحلي.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 1 )
  1. حمزة :

    موفقون أيها الغيورون على النهوض بالمشهد البحري لمدينة رأس الماء الجميلة و التي تستقبل أعداد هائلة من السواح من مختلف جهاة المملكة الشريفة ولكم جزيل الشكر على هذه الالتفاتة البيئية .

    0

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)