فتح تحقيق في سب وضرب رجل أمن لكوميدي على المباشر

كتب في 18 ماي 2019 - 6:30 م
مشاركة

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، زوال اليوم السبت، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في شريط الفيديو الذي بثه الكوميدي أمين الراضي عبر صفحته بموقع فايسبوك، ويظهر قيام رجل أمن بالاعتداء عليه.

 

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أنها تفاعلت بسرعة وجدية مع مضمون هذا التسجيل المباشر، الذي يدعي صاحبه أن شرطيا بمنطقة أمن البرنوصي عرضه للسب والشتم المقرون بالعنف الجسدي أثناء توقيفه بالقرب من قنطرة تيط مليل بالدار البيضاء، وذلك قبل أن يظهر المقطع احتكاكا بين الطرفين أثناء محاولة ناشر الفيديو تصوير وجه الشرطي.

 

وفي بث مباشر عبر صفحته بموقع فايسبوك، التي يتابعها أزيد من مليون شخص، قال الكوميدي أمين الراضي أن أمنيا قام بسبّه بعبارة “وقف أ الحمار” وضربه، قبل أن يتوجه رجل الأمن نحوه ويقوم بضربه مجدداً على المباشر.

 

 

وتابع الراضي أن رجل الأمن قام بكسر نظارته، مستغربا كيف يحدث هذا في 2019. وتوجه رجل أمن آخر نحو الكوميدي طالباً منه إيقاف التصوير.

 

يشار إلى أن عدد مشاهدات مقطع الفيديو تجاوزت نصف مليون خلال 3 ساعات فقط، فيما قام أزيد من 10 آلاف بمشاركة المقطع على صفحاتهم.

The following two tabs change content below.

محمد بشاوي

محرر و مسؤول عن قسم الأنفوغرافيك bachaouiinfo@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *