سامسونغ تستعد لتسويق  Galaxy S21 FE بمميزات خارقة وأسعار تنافسية 

كتب في 5 يناير 2022 - 1:00 م
مشاركة
Galaxy S21 FE

كشفت شركة Samsung النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Galaxy S21 FE في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) لهذا العام والذي يتميز بتقنية مماثلة لعائلة الهواتف الذكية Galaxy S21، ولكن مقابل 100 دولار أقل.

وفق وسائل إعلام مختصة، يبدأ سعر الهاتف الجديد بـ 699 دولارًا، وهو وفق العديد من المتابعين ومن الجهات التي قامت بمراحعة الهاتف سعر تنافسي لهاتف بتلك المواصفعات. 

يتميز S21 FE، الملقب بـ “Fan Edition”، بشاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة، وهو نفس المعالج مثل الأجهزة الأخرى، وكاميرا ثلاثية العدسات، وقدرة 5G. 

يأتي Galaxy S21 FE بمجموعة من الألوان بما في ذلك لون الزيتون والخزامى والأبيض ويتضمن “أسرع شريحة” من سامسونج.

ويمكن شحن بطارية الهاتف بنسبة 50 في المائة بعد توصيلها بالكهرباء لمدة 30 دقيقة فقط.

فتحت Samsung الطلبات المسبقة لـ Galaxy S21 FE أول أمس الاثنين ومن المقرر أن تبدأ شحن الهواتف الذكية في 11 يناير.

استجابة مذهلة 

تي إم روه، و هو رئيس ومدير أعمال الأجهزة المحمولة في سامسونج للإلكترونيات، قال في بيان نقلته وسائل إعلام عدة: “لقد رأينا استجابة مذهلة لمجموعة Galaxy S20 FE و Galaxy S21.  لذلك طبقنا نفس النهج مع S21 FE 5G”.

وأضاف “قمنا بتزويده بالميزات المتميزة التي تهم عشاق Galaxy الأوفياء – لأننا نركز على تقديم هاتف ذكي يلبي احتياجاتهم الأكثر أهمية”.

وفي الوقت الذي كان من المقرر أن تكون مشاركة الشركة بالهاتف في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية بلاس فيجاس، و مع اقتراب موعد المعرض، انسحبت الشركة بسبب مخاوف من فيروس كورونا.

وارتفعت حالات الإصابة بالفيروس بشكل كبير خلال الأسبوعين الماضيين مع إدخال متحور أوميكرون إلى الولايات المتحدة.

وإلى غاية أمس الثلاثاء، سجلت أكثر من 56 مليون حالة وأكثر من 826000 حالة وفاة في الولايات المتحدة.

ورغم المخاوف الصحية، لا تزال Samsung تستضيف عرضًا تقديميًا افتراضيًا لعرض أحدث هواتفها الذكية.

و يعمل Galaxy S21 FE على مجموعة شرائح Snapdragon 888 التي تعمل على تشغيل الهواتف الذكية الأغلى ثمناً وتوفر خيارين للذاكرة: 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع تخزين 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت مع تخزين 256 جيجابايت.

ويتميز بهيكل أنيق ونحيف بسمك 7.9 ملم، والذي تقول سامسونج إنه “يمكن أن ينزلق بسهولة في الجيب لمواكبة أي نمط حياة أثناء التنقل”.

مميزات مهمة 

ويتوفر الهاتف الأنيق، الذي يؤشر على مبيعات كبيرة، على ثلاث كاميرات في الخلف، بما في ذلك مستشعر أساسي بدقة 12 ميجابكسل مع f / 1.8 و Dual Pixel Autofocus و Optical Image Stabilization (OIS)، و 12 ميجابيكسل فائقة الاتساع مع f / 2.2، ومستشعر تليفوتوغرافي 8 ميجابيكسل مع تكبير فضاء 30X و f / 2.4.

يمكن غطس Galaxy S21 FE في أربعة أقدام من الماء لمدة 30 دقيقة دون أي ضرر ويحتوي على شاشة O اللامتناهية لتقليل الضوء الأزرق الضار.  والشاشة مصنوعة من Gorilla Glass Victus التي تدعي حماية الهاتف حتى عند سقوطه من ارتفاع ستة أقدام في الهواء.

تم تعزيز بطارية S21 FE القوية بقدرات شحن فائقة السرعة بقوة 25 وات حتى تتمكن من شحن بطاريتك بأكثر من 50٪ في 30 دقيقة فقط ، والاستمتاع بأداء S21 FE 5G الرائع عالي السرعة دون انقطاع.

 

The following two tabs change content below.

شيماء العمراني

محررة بموقع شمس بوست

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *