هذه تفاصيل اجتماع الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الشرق

كتب في 13 أكتوبر 2020 - 3:00 م
مشاركة

عقدت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الشرق اجتماعا يوم الثلاثاء الماضي، بتقنية المناظرة عن بعد، خصص لتتبع وتقييم الأداء السياسي والتأطيري والتنظيمي للحزب؛ ومتابعة تنزيل برنامج الحملة الوطنية التحسيسية للوقاية من مخاطر انتشار فيروس كرونا المستجد بأقاليم الجهة.

 

وتميز اللقاء بحضور رئيس المجلس الإقليمي لتاوريرت احميدة محجوبي الذي قدم حصيلة مقتضبة لأداء المجلس الإقليمي لتاوريرت، وكذا البرامج والمشاريع المسطرة برسم السنة الحالية، كما أحاط الكتابة الجهوية علما بالعراقيل وبعض الضغوطات الممارسة عليه شخصيا. وفي هذا الإطار، ثمن أعضاء الكتابة الجهوية مختلف المجهودات المبذولة، معلنين تضامنهم ومساندتهم للأخ الرئيس.كما عبر أعضاء الكتابة الجهوية على دعمهم المطلق ومساندتهم للأستاذ والمناضل الكبير نورالدين بوبكر ضد استهدافه الممنهج.

 

ودعت الكتابة الجهوية للحزب في بلاغ توصلت شمس بوست بنسخة منه، ” المواطنات والمواطنين إلى المزيد من اليقظة والحذر لمواجهة انتشار وباء كورونا واتخاذ كافة إجراءات السلامة الصحية والتدابير الاحترازية المقررة. وفي هذا الصدد، تدعو الكتابة الجهوية كافة الهيئات المجالية ومناضلات ومناضلي الحزب بالجهة للانخراط في تنزيل الحملة الوطنية التحسيسية للوقاية من مخاطر انتشار فيروس كرونا المستجد”.

 

 

كما ثمنت وفق ذات المصدر ” مواقف الحزب المشرفة بخصوص الإعداد للاستحقاقات المقبلة، والتي عبر عنها في المذكرة المقدمة لوزارة الداخلية، وبالخصوص ما تضمنته من مقترحات تهدف الى تعزيز المسار الديمقراطي ببلادنا والتأكيد على ضرورة نهج الخيار الديمقراطي كخيار استراتيجي ودستوري للمملكة في سياق صيانة الحقوق والحريات الفردية والجماعية. وفي هذا السياق، تعبر الكتابة الجهوية عن استغرابها الشديد من بعض المقترحات المقدمة، والتي من شأنها أن تؤدي الى نكوص ديمقراطي وتراجع في منسوب الثقة في المؤسسات وانخراط المواطنين والمواطنات في تدبير الشأن العام والمساهمة في بناء السياسات العمومية”.

 

ونوهت بعمل النواب البرلمانيين وفريق منتخبي الحزب بمجلس جهة الشرق، وبمختلف المبادرات التي يقوم بها رؤساء ومنتخبو الحزب على المستوى المجالي، والاعتزاز بالتعبئة وروح التضحية التي أبان عنها مناضلات ومناضلو الحزب.

 

وفي ختام اللقاء، أكد الأعضاء المجتمعون على مواصلة حزب العدالة والتنمية بالجهة لتتبعه لمختلف المستجدات والتطورات من موقع رسالته الإصلاحية، رافعين أكف الضراعة أن يعجل بشفاء الأخ الدكتور مصطفى علوي، عضو الكتابة الجهوية، والكاتب الإقليمي للحزب بجرادة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *