“لالة وجدة” .. الفنانة بيان بلعياش تتغنى بجمالية مدينة الألفية

كتب في 13 أكتوبر 2020 - 2:00 م
مشاركة

أصدرت الفنانة المغربية بيان بلعياشي، جديد أعمالها الفنية، “لالة وجدة” على شكل فيديو كليب، تغنت فيها نجمة الطرب الغرناطي، بجمال مدينة زيري ابن عطية، مبرزة أهم المعالم الأثرية والحضرية التي تزخر بها المدينة الشرقية.

 

وقالت بيان بلعياش في تصريح سابق لموقع شمس بوست، أنها حاولت ان تبرز المعالم الأثرية بمدينة الألفية من خلال هذا العمل الفني الذي انتجته شركة ماكس تيم الذائعة الصيت، ، وإضافة هذه الأغنية للخزانة الموسيقية التي تغنى فيها مجموعة من الفنانين بعروس الشرق.

 

 

ويقول البكاي ابراهيمي كاتب كلمات العمل الفني الجديد لبيان، في تصريح لشمس بوست : ” هذا أول تعامل لي مع الفنانة بيان بلعياشي ككاتب كلمات و لي الشرف أنني نكون ضمن طاقم عمل 100 % وجدي لا من ناحية الكلمات و الألحان و التوزيع و الإخراج و الإنتاج”.

 

 

وأضاف قائلا “و بالنسبة للعمل الفني فهو على المدينة لي كبرنا فيها و تربينا و قرينا و تعلمنا الموسيقى مدينة وجدة لي دائما كانت تعطي و باقيا تعطي طاقات فنية و ابداعية، و كيما شي مرات نعطيو نقد بناء لمدينتنا باش طور فراه فنفس الوقت حنا فنانين أولى و أحق اننا نهضرو على التاريخ ديال المدينة و نعطيو الصورة الايجابية ديالها” يقول المتحدث.

 

 

وتابع “كنشكر الفنانة بيان بلعياشي على الثقة ديالها فيا و نهنيها على أداءها المتميز كما أشكر ايضا طاقم العمل و شركة ماكستيم على الاحترافية لي خدمو بيها خصوصا احمد الزايد فالتوزيع و محمد كوديجي فاخراج الكليب”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *