عاجل..الأحرار: نشكر أسود الأطلس على أدائهم المميز في كأس افريقيا ونرفض الاستغلال

كتب في 13 يوليوز 2019 - 3:39 م
مشاركة

أصدر المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، الذي يضم وزير الشباب والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، بلاغا أثنى فيه على الأداء الذي قدمه أسود الأطلس في منافسات كأس أمم إفريقيا بمصر.

 

وشكر المكتب السياسي في البلاغ الذي حصل شمس بوست على نسخة “عناصر النخبة الوطنية عن أدائهم المتميز بمنافسات كأس إفريقيا للأمم  والتنديد بكل استغلال سياسوي للرياضة”.

 

وأشار البلاغ إلى عدة ملفات وقضايا أخرى، حيث هنأ في هذا الإطار، مباركة بوعيدة بخصوص انتخابها رئيسة لجهة كلميم واد نون.

 

وعبر الحزب الذي يقوده وزير الفلاحة عزيز أخنوش، عن “الاعتزاز بالنتائج الإيجابية التي حققها الحزب خلال الانتخابات التكميلية بإقليم تارودانت”.

 

وجدد الحزب الدعوة “إلى تسريع المصادقة على القانون الإطار للتربية والتكوين، و التأكيد على أن “منهجية الحزب تنبني على العمل الميداني وتواصل القرب، الشيء الذي يزعج بعض الأطراف التي تختزل العمل السياسي في البحث عن الأصوات”.

 

وأشاد أيضا، رفاق الطالبي العلمي، بالانطلاقة التي وصفوها بـ”الجيدة” لبرنامج التخييم الصيفي 2019 الذي تنظمه جمعية الحمامة للتربية والتخييم والجمعية المغربية للإغاثة المدنية.

 

وأعلن الحزب، عن “خلق لجنة يعهد لها إعداد ملف ترافعي حول القضايا التي تهم فئة مهنيي قطاع سيارات الأجرة بصنفيها، وإحالته على رئيس الحكومة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *