نشطاء مغاربة ينتقدون الفنان الصويري على مشاركته في “ذا فويس”

كتب في 30 أكتوبر 2020 - 7:45 م
مشاركة

 

إنتقد عدد من النشطاء المغاربة مشاركة الفنان عبد الرحيم الصويري في برنامج إكتشاف المواهب “ذا فويس”، مشيرين إلى أن تاريخ هذا الفنان أكبر من هذه البرامج.

 

وكتبت الصحافية بجريدة الصباح نورة الفواري في تدوينة قائله “أنت أكبر من “ذو فويس سينيور” ومن جميع برامج اكتشاف المواهب الأخرى… وما خاصك خير ولا تحتاج إلى تعويضهم”.

 

وأضافت “مكانك ضمن اللجنة والمدربين لا أن تضع صوتك محل تقييم… علاش المغاربة كا يهبطو النيفو وعزيز عليهم يتبهدلو… ها علاش عندهم الفنانين وعندنا الجوايقية “.

وفي ذات السياق كتبت إحدى الصفحات “صراحة صويري صوتو ولا المؤهلات ديالو كبر من “ذو فويس” ومن أي برنامج ديال اكتشاف المواهب،. و بالإضافة أنت عندك فلوسك ولله الحمد غير بغيتي تحط راسك فمكان ماشي ديالك و حشومة هادوك يديرو ليك تقييم لصوتك ونتا أستاذ عليهم كاملين … الفرق بينك وبينهم أنهم لقاو منتجين كبار وصلوهم لبيوت الشرق كامل وأنت لا ولكن نتا راك وسط البيوت المغربية كلها”.

 

ومن جهة أخرى دافع عدد من النشطاء عن الفنان المغربي وعن مشاركته بالبرنامج المذكور، مشيرين إلى أن الفنان له الحق في المشاركة في أي برنامج، خاصة وأن هذا البرنامج له شهرة واسعة، والكثير من الجماهير في مختلف البلدان العربية ستكتشف وتتعرف الصويري من خلال هذا البرنامج.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *