“فرانش مونتانا” يثير سخرية عارمة في آخر ظهور له

كتب في 7 ماي 2019 - 4:30 م
مشاركة

يشهد حفل “MET GALA” العديد من الإطلالات الغريبة لنجوم ونجمات هوليود والعالم ككل سنة، وهو الحفل الذى يقام حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية، ويهدف إلى جمع التبرعات لصالح معهد متروبوليتان للفنون، من خلال ارتداء الأزياء الغريبة والعجيبة، وأيضا الإطلالات غير المألوفة على السجادة الحمراء، وطرق دخولها المبتكرة.

 

و من بين الإطلالات التي أثارت موجة سخرية واسعة عبر الشبكات الإجتماعية، هي تلك التي أطل بها نجم الراب الأمريكي، ذو الأصول المغربية “كريم خربوش” الشهير بـ”فرانش مونتانا”.

 

حيث نشر نجم الراب العالمي، صورا له من الحفل المذكور، والذي جاء بالتزامن مع حلول شهر رمضان بعدد من الدول بالعالم، وارتدى “فرانش مونتانا” زيا تقليديا يشبه الزي السعودي والخليجي، مستغلا الفرصة لتهنئة الشعوب الإسلامية بحلول هذا الشهر.

 

ولم يسلم الفنان المغربي من تعليقات الساخرين من مظهره، حيث كتبت إحدهن في تغريدة ساخرة بتويتر “عندما تكون ذاهبا لحفل “غالا” مع السابعة مساءً والتراويح في الساعة التاسعة”.

 

 

ما هو إحتفال “Met Gala”

 

“Met Gala” هو إحتفال سنوي بالفن والموضة والأفلام والموسيقى ويجتمع مشاهير الفن بالعالم في أول يوم اثنين في شهر ماي،  لحضور هذا الحفل الضخم في نيويورك، حيث تتراوح تكلفة تذكرة الحضور  بين 30 – 50 ألف دولار، لهذا تم جَّمع أكثر من 12 مليون دولار أمريكي العام الماضي.

The following two tabs change content below.

عبد الحق صبري

محرر ومسؤول الشبكات الإجتماعية Abdelhaksabry@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *