حكيمي يتفوق على ميسي وراموس ومدربه يحكي قصة مثيرة حصلت بينهما وقصة صورته مع برادة

كتب في 25 شتنبر 2021 - 2:41 م
مشاركة

أشاد ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان بنجم فريقه المغربي البالغ 22 عاما، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي أنقذ فيها حكيمي باريس سان جيرمان من التعثر أمام مضيفه ميتز متذيل الترتيب 2-1 الأربعاء، ضمن الجولة السابعة في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

وقال بوكيتينو: “أنا سعيد جدا من أجل حكيمي، إنه لاعب مميز، وإضافة قوية دفاعيا وهجوميا بخلاف أهدافه”.

 

وكشف المدرب الأرجنتيني لوسائل الإعلام: “يمكن أن أروي لكم حكاية مع حكيمي، في نهاية التدريب بالأمس، تحدثت معه، وسألته كيف حالك، قال لي: أنا بخير وماذا عنك؟”.

 

وتابع بوكيتينو: “فوجئت بسؤاله عني. لقد قال لي: أيها المدرب أنت تسأل الجميع عن أحوالهم، لكن لا أحد يسأل عن حالك”.

 

وتابع: “أعتبر الهدفين مكافأة لحكيمي على روحه الطيبة، وجهده بشكل عام مع الفريق”.

 

وعن الصورة الشهيرة المتداولة في وسائل التواصل الإجتماعي والتي تجمعه –وهو طفل- باللاعب الدولي المغربي عزيز برادة، قال حكيمي: ”كنت أذهب إلى تدريبات خيطافي لأطلب صورا وأحذية من اللاعبين”.

 

وتابع :”ذات مرة كان هناك المغربي عبد العزيز برادة وطلبت صورة معه وأنا طفل، وكان في السيارة وأنا كنت قربه جد سعيد”.

 

وأضاف أشرف حكيمي: “تلك الصورة أثرت عليّ لأنني كنت أعشقه. لقد لعب للمنتخب الوطني المغربي، وكان مذهلًا، وقد ظهرت هذه الصورة في الانترنت مؤخرا”.

 

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية في عددها الصادر امس الجمعة، أكدت ان الدولي المغربي اشرف حكيمي “يعد دون شك ،حتى الآن ،أفضل الصفقات “التي قام بها نادي باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي ، بالرغم من استقدام النجمين ليونيل ميسي وسيرجو راموس.

 

وكتبت الصحيفة الواسعة الانتشار في مقال تحت عنوان « باريس سان جيرمان : أشرف حكيمي ،الوافد الجديد الذي أثبث رسميته كأساسي » أن الدولي المغربي هو « أفضل ظهير في سان جيرمان، ويستحق مكانته في التشكيلة الأساسية، ويعد ،دون شك حتى الآن ،أفضل صفقات الصيف ، بالرغم من استقدام النجمين ليونيل ميسي وسيرجو راموس. »

 

و أشادت الصحيفة بالمردود العام الذي يقدمه الظهير الايمن المغربي رفقة باريس سان جيرمان خلال الموسم الجاري ، مذكرة بأن حكيمي وقع مؤخرا ثنائية أمام فريق ميتز ، ليحافظ على سجل سان جيرمان خاليا من الهزائم في الدوري الفرنسي.

 

وسجلت الصحيفة أن حكيمي نجح في جعل نفسه عنصرا أساسيا في الكتيبة الباريسية، عكس باقي الصفقات التي تعاني حتى الآن لحجز مكان ثابت.

 

وكالات

The following two tabs change content below.

شمس رياضة

القسم الرياضي بموقع شمس بوست

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *