هروب 3 لاعبين من صفوف المنتخب المغربي لأقل من 21 سنة لكرة الطائرة بإيطاليا

كتب في 23 شتنبر 2021 - 11:32 م
مشاركة

اختفى 3 لاعبين مغاربة، ضمن منتخب كرة الطائرة لأقل من 21 سنة، مباشرة بعد وصولهم إلى إيطاليا، أمس الأربعاء، من أجل المشاركة في بطولة العالم، ليكتفي الفريق بحضور 9 لاعبين فقط.

 

 

وتفاجأت الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة وفق بلاغ لها بأن الوفد المرافق لبعثة المنتخب المغربي اكتشف أن ثلاثة عناصر تخلفت عن المجموعة بعد استغلالها لحظة البحث عن الأمتعة بصفة شخصية، كما طلبت سلطات أمن مطار ميلانو بذاك، وبعد توصلهم بحوازات سفرهم التي كانت بحوزة رئيس الوفد، استغل العناصر هذه اللحظة للاختفاء عن الأنظار.

 

 

وأضاف البلاغ أن الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة فور علمها بهذه الواقعة، قامت بإخبار سفارة المملكة بروما حيث تم تزويدها بكل المعطيات الخاصة باللاعبين الثلاثة قصد اتحاذ الإجراأت اللازمة، كما تم الاتصال بعائلاتهم لإخبارهم بالمساطر التي سلكتها السلطات الإيطالية للقيام بالبحث.

 

وخسر المنتخب المغربي للشباب، اليوم الخميس، مباراته الأولى أمام نظيره الأرجنتيني بثلاثة أشواط ( 25- 13) (25-16) (25-23)، بعدما فقد خدمات كل من سفيان دخيسي، وعبد الله سديل، ونور الدين خياطي، بحسب ما أكده موقع مرصد المحترفين المغاربة.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *