أسباب تفضيل أمرابط تجربة اليونان عن إسبانيا والخليج

كتب في 22 غشت 2021 - 3:00 م
مشاركة

تحدث محمود البستاتي، وكيل أعمال الدولي المغربي نور الدين أمرابط، عن أسباب تفضيل موكله الانتقال إلى الدوري اليوناني، واللعب رفقة نادي “آيك أثينا”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد، ان رغبة أمرابط في خوض تحد جديد، بمقاييس مختلفة عن تلك التي اعتاد عليها في الدوري السعودي، راجع بالأساس، إلى رغبته في العودة مجددا لحمل قميص المنتخب الوطني، بعد غياب طويل عن عرين « الأسود ».

وأوضح وكيل أعمال الدولي أمرابط، في تصريح صحفي، عن ظروف انتقال المهاجم السابق لنادي النصر السعودي إلى وجهته في اليونان، مبرزا أن موكله، فضل الدوري اليوناني أمام الكثير من الخيارات، عرضت عليه، سواء بالاستمرار في الدوري السعودي الممتاز أو العودة من جديد إلى الدوري الإسباني أو الذهاب إلى الدوري القطري، آملا أن تتاح له الفرصة له للعودة مجددا إلى المنتخب الوطني.

 

وأضاف المتحدث ذاته، أن الدولي أمرابط، كان حريصا على المثابرة والعمل على مستوى الجانب البدني، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، قائلا: « أمرابط من بين القلائل، الذين يعيشون من أجل الرياضة، هو حريص على نمط عيشه الاحترافي، ورغم بلوغه من العمر 34 عاما، ولكن إمكانياته وقدراته تجعله يبدو أصغر ».

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *