اللاعب الأعلى أجراً في فرنسا.. تعرف على راتب ميسي في الـ”PSG”

كتب في 10 غشت 2021 - 11:30 م
مشاركة

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى مطار لو بورجيه بباريس برفقة زوجته وأطفاله الثلاثة، حيث خضع للفحص الطبي، ووضع توقيعه رسميا على عقد يربطه بفريقه الجديد لمدة عامين قابلة للتجديد عاما إضافيا بعد أن كتب أسطورته في برشلونة الإسباني طيلة 21 عاماً.

 

ونقل الموقع الرسمي لنادي العاصمة الفرنسية عن ميسي الذي سيرتدي رقم القميص 30 قوله “أنا متحمس لبدء فصل جديد من مسيرتي في صفوف باريس سان جرمان”.

 

وتسارعت عملية انتقال ميسي إلى فريق العاصمة الفرنسية، الثلاثاء، مع تأكيد والده ووكيل أعماله خورخي ميسي صباحا نبأ انتقال نجله إلى سان جرمان، قبل أن يعلن الأخير تقديم لاعبه الجديد إلى وسائل الإعلام رسميا الأربعاء، مشيرا إلى أن اللاعب الارجنتيني سيرتدي القميص رقم 30 في صفوفه لدى الإعلان في المساء عن توقيعه العقد رسميا.

 

وقال خورخي ميسي، الذي يتولى إدارة أعمال نجله، للقناة التلفزيونية الإسبانية “لا سيكستا” من المطار ببرشلونة قبل وصول نجله وعائلته: “نعم، ليو سيوقع اليوم لباريس سان جرمان”. وعندما سئل من قبل الصحافيين عما إذا كان ميسي سيوقع لاحقاً، الثلاثاء، مع سان جرمان، أجاب بـ”نعم”.

 

وتحدثت صحيفة “لو باريزيان”، الثلاثاء، عن أن إمكانية قدوم ميسي أحدثت “جنوناً”، فيما عنونت صحيفة “ليكيب” الرياضية “في مرحلة نفاد الصبر”، متحدثة عن “الساعات الأطول” من الانتظار، متسائلة: “هل الخاتمة اليوم (الثلاثاء)؟”.

 

وتثير الصحافة الفرنسية الاهتمام المشترك بين الطرفين، واقتراح سان جرمان بعقد لمدة عامين على الأقل، براتب سنوي صافٍ يبلغ حوالي 40 مليون يورو، مما سيضع الأرجنتيني على المستوى نفسه مع زميله السابق وصديقه البرازيلي نيمار (36 مليون يورو)، اللاعب الأعلى أجراً في فرنسا.

 

AFP

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *