جماهير برشلونة تحتشد أمام كامب نو بعد رحيل ميسي عن برشلونة

تعيش جماهير نادي برشلونة الإسباني ليلة حزينة دون أدنى شك، وذلك بعدما أعلن “البلوجرانا” رسميًا عن انتهاء مسيرة الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق.

 

وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا الخميس، أكد خلاله انهيار مفاوضات تجديد عقد ميسي، بسبب مشاكل اقتصادية وهيكلية، رغم اتفاق الطرفين على العقد الجديد.

 

“أزمة ميسي” قد لا تكون مؤثرة فقط على استمرار الأرجنتيني مع الفريق، لكنها قد تمتد إلى الصفقات الجديدة بسبب اشتراطات رابطة الدوري الإسباني لتسجيل اللاعبين.

 

ونشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية مجموعة صور للعشرات من جماهير برشلونة أمام ملعب “كامب نو” والحزن بادٍ على ملامحهم بعد خبر رحيل ميسي.

 

ويبدو أن الجماهير لا تصدق أن برشلونة سيكون بدون ميسي في الموسم المقبل، بعد 16 موسمًا قضاها في الفريق الأول، تمكن خلالها من تحطيم معظم الأرقام القياسية الممكنة في الدوري الإسباني.

 

وخلال مسيرته الطويلة والمرصعة بالألقاب مع برشلونة، حقق ميسي عشرة ألقاب في الدوري الإسباني، وسبعة ألقاب في كاس ملك إسبانيا، ومثلها في كأس السوبر الإسباني، بالإضافة إلى أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وثلاثة ألقاب في كأس السوبر الأوروبي ومثلها في كأس العالم للأندية.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)