المغربي جمال بنصديق يطمح لإنتزاع لقب بطل العالم من الوحش الهولندي ريكو

كتب في 16 يناير 2021 - 4:40 م
مشاركة

يلتقي المقاتل المغربي، جمال بنصديق، بطل العالم في رياضة الكيك بوكسينغ، بعد أقل من أسبوعين في 30 من يناير الجاري، مع الوحش الهولندي ريكو فيرهوفن، في مقابلة وصفها الكثيرين أنها ستكون الأقوى خلال سنة 2021.

جمال بنصديق الذي سبق أن أطاح بريكو فيرهوفن بالضربة القاضية، واجه ريكو مرّة ثانية، ضمن سلسلة نزالات منظمة “غلوري” للكيك بوكسينع –أقوى تظاهرة رياضية في المجال- غير أنه سقط في الجولة الخامسة بالضربة القاضية كذلك، ما جعلهما متعادلين ويطمحان عبر النزال الثالث بينهما الى الثأر.

إلى جانب ذلك، يطمح المغربي بنصديق الى الإستحواذ على حزام بطل العالم وإنتزاعه من ريكو الذي انتزعه بدوره، من البطل المغربي بدر هاري بعد خسارته أمامه مرتين على التوالي.

جمال بنصديق، خلال ندوة صحفية تقديمية للنزال وعد الوحش الهولندي أنه لن يستمر معه لخمس جولات، ما يعني أنه ينوي إسقاطه بالضربة القاضية قبل نهاية النزال.

ويعمل المغربي بنصديق، منذ إعلان “غلوري” عن النزال، على لياقته البدنية، إذ خانته في نزاله الأخير أمام ريكو بعدما كان متفوقاً عليه في الجولة الأولى والثانية، غير أن العياء سمح للوحش الهولندي بالرجوع في النزال والإطاحة ببنصديق بالضربة القاضية في الجولة الخامسة.

مهتمون برياضة الكيك بوكسينغ، يتوقعون فوز جمال بنصديق بالنزال، ان لم يكن بالضربة القاضية، فبالنقاط، وذلك راجع، وفق تحليلهم للمقاتلين، لقوة ضربات بنصديق، مقارنة بريكو الذي يتميّز بالسرعة والتي قد لا تنفع مع خصم يتحمّل اللكمات.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *