هؤلاء اللاعبين التحقوا لتعزيز صفوف المولودية..وأخرون غادروا

كتب في 29 أكتوبر 2020 - 5:00 م
مشاركة

بعد تأكيد نادي مولودية وجدة، تجديد عقد الحارس مهدي مفتاح، لثلاث سنوات مقبلة، كشف النادي عن ضخ دماء جديدة في صفوف الفريق بعد التعاقد مع المدرب الجديد عبد السلام وادو وعدد من الأطر التقنية الأجنبية.

 

ويبدو أن الإبقاء على مفتاح في صفوف فريق سندباد الشرق، قد لقي إرتياحا كبيرا وسط جمهوره، حيث كشفت العديد من الأصوات المشجعة للفريق عن إستحسانها لقرار إدارة النادي بالإبقاء على الحارس الشاب في صفوف تشكيلة المولودية لما أبان عليه خلال الموسم الحالي من تألق.

 

وبالرغم من بعض ما أسماه عدد من المتابعين “هفوات” المرتبطة بالخبرة، فإن مفتاح وفق هؤلاء أبان على تألق واضح كان يستحق معه تمديد عقده مع الفريق، وأن هذه الفرصة كان من الضروري منحها لمفتاح لإثبات تميزه وتجاوز الأخطاء السابقة، خاصة أنه سيكون برفقة مدرب جديد للحراس هو الفرنسي فريديريك رو، يعول على كفائته لجعل مهدي أكثر تميزا.

 

ولم يكن في الحقيقة مفتاح الوحيد الذي ارتأت إدارة النادي تمديد عقده، فكما كان متوقعا وكما طالب بذلك جهور المولودية، جددت الإدارة العقد أيضا لموسمين مع عميد الفريق عبد الله خفيفي، الذي ينتظر منه الجمهور الموسم المقبل قيادة الفريق إلى التتويج بعد النتائج الايجابية التي حققها الفرق في الموسم الحالي.

 

وبخصوص الانتدابات الجديدة إلتحق اللاعب الدولي المالي يعقوبا سيلا، بصفة رسمية بنادي المولودية الوجدية وبعقد يمتد لموسمين، وفق ما أعلنه النادي في وقت سابق على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك.

 

يشار وفق نفس المصدر إلى أن قائد المنتخب المالي واللاعب الجديد في صفوف سندباد الشرق لعب لعدة أندية أوروبية منها أستون فيلا الإنجليزي ورين الفرنسي وكلوج الروماني.

 

 وسيتم تقديم اللاعب الجديد للمولودية إلى وسائل الإعلام خلال الأيام القليلة المقبلة، وفق ما أعلنته إدارة النادي على صفحة النادي الرسمية.

 

حمزة السمومي، لاعب أخر تعاقد معه سندباد الشرق، وكشفت إدارة النادي أنها تعاقدت مع اللاعب السابق لكل من الفتح الرباطي وأولمبيك أسفي، حمزة السمومي بعقد يمتد لموسمين.

 

وأبرزت الإدارة عبر صفحة النادي الرسمية أن هذه التعاقدات تأتي “لتعزيز الفريق بلاعبين مميزين يتماشون مع فكر وفلسفة المدرب عبد السلام وادو، لتكون الإنطلاقة جيدة ويكون الفريق عند حسن ظن وتطلعات محبي المولودية الوجدية داخل الوطن وخارجه”.

 

أخر الانتدابات التي أقدم عليها الفريق، أيام بعد التوقيع للمدرب وادو، والذي تظهر في هذه الإنتدابات لمساته، هو التعاقد مع مهاجم غيني.

 

وكشف النادي، أنه  عزز صفوف الفريق بالمهاجم الدولي الغيني ديمبا كامارا بعقد يمتد ل 3 سنوات، قادما من الدوري التركي( غازيان نرسبور).

 

وبحسب ما أعلن عنه النادي في صفحته على فايسبوك، فإن الدولي الغيني والبالغ من العمر 26 سنة،  لعب بالدوري الفرنسي القسم الثاني في صفوف كل من نادي طروا و نادي اجاكسيو.

 

وفي المقابل أنهى فريق المولودية الوجدية لكرة القدم عقد لاعبيه المحترفين مانغانغا، وبادو بالتراضي، بعد أن إستلم اللاعبان وفق إدارة النادي “كل مستحقاتهما التي كانت بذمة الفريق”.

 

وكشفت صفحة الفريق على فايسبوك، أن رئيس النادي محمد هوار، كان له إتصالا هاتفيا باللاعبين “للتعبير لهما عن إمتنانه وشكره لهما بإسمه ونيابة عن كل مكونات النادي من طاقم فني وإداري ولاعبين وجمهور عن إلتزامهما وتفانيهما في مهامهما سواء داخل الملعب أو خارجه”. 

 

بدورهما “شكر اللاعبان مانغانغا وبادو، الرئيس وكل مكونات النادي وجمهوره الكبير على الدعم المتواصل لهما خلال الفترة التي قضاها مع المولودية الوجدية وكأنهما كانا بين احضان عائلتهما” حسب المصدر ذاته.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *