الوداد البيضاوي يحقق أول إنتصار في زمن كورونا وينفرد بالمقدمة

كتب في 10 غشت 2020 - 11:21 م
مشاركة

تمكن فريق الوداد البيضاوي من تحقيق فوز هام، على ضيفه أولمبيك خريبكة بنتيجة خلال المواجهة التي جمعت بين الطرفين مساء هذا اليوم بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الجولة 21 من البطولة الوطنية الإحترافية في قسمها الأول.

 

وكان الفريق الأحمر منهزما بهدف لصفر منذ الدقيقة 21 بواسطة هدف سجله اللاعب “حمزة أسرير ” ضد مرماه ، قبل أن يتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 41 بواسطة اللاعب ” إسماعيل حداد” لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

 

ومع بداية الشوط الثاني مارست العناصر الودادية ضغطا كبيرا على فريق الضيف، بحثا عن هدف ثاني وتأتى لها ذلك في الدقيقة 47 على يد اللاعب “إبراهيم نجم الدين” ، وخلال الدقيقة 70 استطاع اللاعب ” كازادي كاسينجو” إضافة الهدف الثالث وفي الوقت الذي كان فيه الجميع يعتقد أن المباراة تسير في إتجاه النهاية، تمكن الفريق الخريبكي من إضافة ثاني في الدقيقة 97 عن طريق ضربة جزاء نجح اللاعب ” محمد الفقيه” من تحويلها إلى هدف لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأحمر بالنتيجة المعروفة.

 

هذا ويعد فوز الوداد الأول من نوعه في زمن كورونا، إذ سبق له الاكتفاء بنتيجة التعادل أمام المولودية الوجدية وانهزم أمام نهضة بركان.

 

وإلى ذلك، مكن هذا الإنتصار نادي الوداد البيضاوي من احتلال المرتبة الأولى في سبورة الترتيب مؤقتا، برصيد 40 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نادي الرجاء البيضاوي.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *