الوداد يعلن رسميا عن تعيين الفرنسي سباستيان دوسابر مدربا جديدا

أعلن نادي الوداد الرياضي ، اليوم الثلاثاء ، رسميا عن تعيين الإطار التقني الفرنسي سباستيان دو سابر مدربا للفريق ، خلفا للمدرب الصربي زوران مانولوفيتش الذي تم الانفصال عنه بالتراضي بسبب تدبدب نتائج فريق القلعة الحمراء.

 

وأوضح رئيس النادي سعيد الناصري خلال حفل تقديم الربان الجديد للفريق، أن اختيار دوسابر أملته عدة اعتبارات أهمها امتلاكه أفضل سيرة ذاتية ضمن الترشيحات المقدمة، علاوة على معرفته الكبيرة بالفريق، و التجارب التي خاضها في عدد من الدول الافريقية.

 

وأضاف الناصري انه تم التعاقد مع دوسابر لتحقيق مجموعة من الاهداف المسطرة و المتمثلة على الخصوص في تحقيق الالقاب على الصعيدين الوطني و الافريقي،وتكوين مجموعة تنافسية.

 

واشار الى ان العقد مع المدرب الجديد يوفر جميع الضمانات و المتطلبات حتى يؤدي هذا الاخير مهمته على أحسن وجه، و يحقق انتظارات الجماهير الودادية.

 

من جهته ، أعرب دوسابر عن عزمه تحقيق الاهداف الأولية المنشودة من قبل مكونات الفريق ، مكتبا ولاعبين و جمهورا ، مبرزا أن شعاره في العمل هو الانظباط و الاحترام و الفعالية ، لتحقيق النتائج المرجوة.

 

و اضاف أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين سيكونون مطالبين بإبراز مؤهلاتهم التقنية و البدنية و الدفاع عن مكانتهم و أحقيتهم داخل الفريق، مشيرا الى انه سيخضع اللاعبين لتقييم عقلاني يقوم على اساس التنافسية ومدى تحقيق القيمة المضافة في أفق خلق فريق تنافسي.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)