الجمهور الجزائري يستقبل لاعبي الرجاء بالورود ورئيس مولودية العاصمة يقيم حفل عشاء بحضور شخصيات وازنة

استقبل أنصار مولودية الجزائر، لاعبي الرجاء البيضاوي خلال الحصة التدريبية التي خاضها زوال هذا اليوم الفريق الأخضر بإحدى ملاعب العاصمة الجزائرية، استعدادا للمواجهة الحاسمة التي تجمعه بفريق مولودية الجزائر، برسم إقصائيات كأس محمد السادس للأندية البطلة، يوم السبت بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

 

وفي السياق ذاته، فقد وجه رئيس مولودية العاصمة دعوة لأعضاء المكتب المسير المرافق لفريق الرجاء من أجل إقامة حفل على شرف مسؤولي الفريق الأخضر ، وذكرت مصادر إعلامية أنه من المرجح أن يحضر هذا العشاء وزير الشبيبة والرياضة بالحكومة الجزائرية وعدة شخصيات حكومية أخرى.

 

وتحظى مقابلة مولودية الجزائر والرجاء البيضاوي، باهتمام بالغ من طرف الجمهور الجزائري الذي يستعد لإقامة إستقبال للجماهير الرجاوية تعبيرا عن المحبة والود الذي يجمع بين جمهور البلدين الشقيقين.

 

وتراهن الجماهير الجزائرية والمغربية على الرياضة وبصفة خاصة كرة القدم، لتذويب بعض الخلافات بين البلدين بعدما عجزت السياسة عن فعل ذلك، وبينت منافسات كأس إفريقيا للأمم التي احتضنتها مصر خلال الصيف الماضي، مدى تفاهم وتعايش وانسجام بين جمهور البلدين، من خلال رفع مجموعة من الشعارات التي تجسد للعلاقة المتينة التي تجمع بين الجارين، وتبقى من أبرز الشعارات التي تم حملها “خاوة خاوة ماشي عداوة” “شجعني نشجعك”.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)