الدوري الدولي للتكواندو بوجدة يحقق نتائجه رغم الاكراهات (فيديو)

كتب في 24 نونبر 2019 - 2:15 م
مشاركة

مولود مشيور

شهدت القاعة المغطاة مولاي الحسن بوجدة، ليلة أمس الحفل الرسمي للدورة السادسة للدوري الدولي للتكاوندو. وتميز حفل الافتتاح بعروض فنية واستعراض لقطات من الفنون الحربية. كما جرت مسابقات نهائية في بعض الأوزان من رياضة التكواندو.

وعلى هامش ذلك سلمت جوائز وكؤوس على بعض الفائزين من طرف المسؤولين المحليين. ويشارك في هذه التظاهرة ما يقارب من ألف مشارك من مختلف دول العالم.

كما تم اعتماد اكثر من 20 حكما أجنبيا. وكان لموقع “شمس بوست بوست” فرصة اللقاء بأحد المشاركات في الادارة التقنية (حكمة من الفيتنام)، التي عبرت عن سعادتها لتواجدها بمدينة وجدة. منوهة بحسن التنظيم للتظاهرة الدولية.

من جانبه، قال مدير الدورة عبد القادر الزروري أن أهم ما تم تسجيله في النسخة السادسة هو ارتقاء المستوى التقنى. ومشاركة أبطال ورياضيين من دول القارات. مضيفا ان هذا النجاح والاقبال، هو في حد ذاته قيمة مضافة لدوري مدينة وجدة، مبديا امله في أن يصنف هذا الدوري ضمن الملتقيات العالمية.

وبخصوص الاكراهات المادية، أشار عبد القادر الزروري ان هذا المشكل مازال مطروحا ويتضاعف سنة بعد اخرى. ووجه نداء إلى المسؤولين والشركات من أجل دعم الدوري. لكونه اصبح نافذة لتسويق مدينة وجدة رياضيا وسياحيا، حسب تعبيره.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *