فوضى وتدافع أمام أبواب الملعب الشرفي بوجدة والجمهور البيضاوي يوجه تحية إلى الجماهير الوجدية (فيديو)

كتب في 18 نونبر 2019 - 9:32 م
مشاركة

مولود مشيور
لم تتمكن أعداد كبيرة من الجماهير، الدخول إلى الملعب الشرفي بوجدة لمتابعة نهائي كأس العرش بين حسنية أكادير والاتحاد البيضاوي (الممارس بالقسم الثاني). وذلك نتيجة الفوضى وسوء التنظيم.

 

وعبر عدد من المشجعين ل”شمس بوست” عن امتعاضهم من عدم تمنكنهم من دخول الملعب بعد قطعهم ألف كلم من اكادير إلى وجدة.

 

وأضاف مشجع آخر من الحسنية، أنهم بحثوا عن التذاكر بعاصمة سوس، لكن بعض المسؤولين اخبروهم بأن التذاكر ستكون بمتناولهم بوجدة، وإذا بهم يتفاجؤون بنفاذ التذاكر، مما اضطرهم إلى شراء “الدعوات” التي وزعت على الأفراد والجمعيات بوجدة.. وامام إصرار الجماهير البيضاوية والسوسية على الدخول عنوة، وقع تدافع امام المدخل 9 و 10 و 11 من الملعب الشرفي.

 

مما جعل المشرفين على عملية التنظيم، توقيف دخول الجماهير إلى غاية الشوط الثاني، وأعداد أخرى ظلت تصطف في طابور طويل دون التتمكن من متابعة اللقاء.

 

و وجهت جماهير الاتحاد البيضاوي أبناء الحي المحمدي، تحية خاصة إلى جماهير مدينة وجدة التي ملأت جوانب الملعب الشرفي. (تحية رياضية إلى الجماهير الوجدية) هكذا ترددت شعاراتهم في جوانب الملعب. وبنفس التحية، ردت الجماهير المحلية.

 

هذا التناغم الرياضي، جاء نتيجة حسن الاستقبال الذي حظي جمهور البيضاء بمدينة وجدة، وكذا مشاركتهم بفرحتهم بنيل أول كأس في تاريخهم الرياضي.

The following two tabs change content below.

شمس رياضة

القسم الرياضي بموقع شمس بوست

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *