المولودية يقص شريط الدورة الثالثة ..والمدرب بنشيخة يواجه أصدقاء الأمس

كتب في 23 شتنبر 2019 - 11:30 م
مشاركة

سيقص فريق المولودية الوجدية شريط الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الإحترافية في قسمها الأول، وذلك يوم الجمعة المقبل بداية من الساعة السادسة مساء بملعب العبدي بمدينة الجديدة، أمام الدفاع الحسني الجديدي.

 

مقابلة تعد بالشيء الكثير وخاصة أنها ستجمع بين فريقين لهما عزيمة قوية للتأشير على موسم رياضي جيد، لما يتوفران عليه من مؤهلات بشرية هامة ويقودهما مدربين كبيرين يلتقيان في عدة نقاط أهمها إلمامهما الكبير بالمدرسة الكروية المغربية الجزائرية إذ كلاهما اشتغلا في البطولتين معا.

 

إذن سيرحل سندباد الشرق إلى عاصمة دكالة وعينه على كسب رهان المقابلة لتأكيد إنتصاره على الفتح الرباطي زوال يوم السبت الأخير بالمركب الشرفي بوجدة، وهي مهمة ليست بالسهلة وخاصة أن المواجهة ستكون أمام فريق شاب ومتحمس ويلعب كرة حديثة ويطمح إلى لعب أدوار طلائعية هذا الموسم، ولم تكن مستحيلة إن عرف فريق المولودية كيفية مناقشة هذا النزال للعودة بنتيجة إيجابية من شأنها أن تعطي شحنة إضافية اللاعبين أثناء استقبالهم الفريد الوداد البيضاوي برسم الدورة الرابعة.

 

ولعل ما يميز هذا اللقاء، هو أن مدرب المولودية الوجدية “عبدالحق بنشيخة” سيلعب أمام أصدقاء الأمس، وضد فريق سبق له أن دربه، وفي مدينة قضى فيها فترات زاهية، وأمام جماهير طالما هتفت بإسمه داخل مدرجات ملعب العبدي بمدينة الجديدة.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *