وأخيرا.. المولودية الوجدية يعود إلى أحضان المركب الشرفي بعد غياب طويل

كتب في 17 شتنبر 2019 - 4:30 م
مشاركة

تأكد رسميا أن المركب الشرفي بوجدة، سيكون جاهزا بداية من الأسبوع المقبل، إذ من المنتظر أن يحتضن مباراة المولودية الوجدية وضيفه الفتح الرباطي برسم الدورة الثانية من البطولة الوطنية الإحترافية في قسمها الأول.

 

وذكرت مصادر داخل النادي، أنه سيتم إفتتاح المركب الشرفي بوجدة، بداية من صباح يوم غد الأربعاء من طرف والي جهة الشرق “معاذ الجامعي” وأفادت المصادر ذاتها أنه مباشرة بعد حفل الافتتاح سيعقد فريق المولودية الوجدية ندوة صحفية سيشرف عليها رئيس الفريق “محمد هوار” إنطلاقا من الساعة الحادية عشر.

 

 

وإلى ذلك فقد عانى سندباد الشرق خلال الموسم الماضي الأمرين جراء إغلاق أبواب الملعب الشرفي بسبب الإصلاحات، حيث أصبح مغتربا عن دياره يبحث عن ملعب لإستقبال ضيوفه، الأمر الذي أثر بشكل سلبي على عطاء الفريق ولا سيما خلال المرحلة الأولى من البطولة التي انهاهى في رتبة متأخرة، قبل أن يتم السماح له باستغلال أرضية الملعب البلدي بوجدة.

 

وفي السياق ذاته، سيخلف قرار إفتتاح أبواب المركب الشرفي ، فرحة عارمة في صفوف أنصار ومحبي سندباد الشرق، إذ من المنتظر أن تستقطب المقابلة المقبلة أمام نادي الفتح الرباطي جماهير عريضة لدعم وتشجيع رفاق المدرب “عبد الحق بنشيخة” الذي سبق له أن صرح أثناء تقديمه للرأي العام الرياضي” اعطيوني جمهور كبير نعطيكم فريق قوي”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *