مركز التكوين للمولودية يفتح أبوابه وأنباء عن تعيين مدير تقني جديد

كتب في 4 شتنبر 2019 - 11:10 م
مشاركة

وجهت إدارة نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، الدعوة إلى 5 أطر تقنية من أجل مباشرة عملها بمركز التكوين التابع لسندباد الشرق، الذي من المنتظر أن يفتتح أبوابه في وجه لاعبي الفئات الصغرى في غضون الأيام القليلة المقبلة استعدادا للموسم الرياضي برسم سنة 2019-2020.

وفي سياق آخر، وعلاقة بموضوع الوضع المالي لمدربي الفئات الصغرى، قالت مصادر موثوقة لموقع “شمس بوست” أن إدارة المولودية وعدت بتسوية الوضع المالي لكل الأطر التي تشتغل بالمركز في القريب العاجل.

وأكدت المصادر ذاتها، أنه من المرجح أن يتم تعيين مدير تقني جديد للمركز خلفا للمدير السابق “محمد مرسلي” بعد فتح باب الترشيحات للتنافس على هذا المنصب.

وإلى ذلك، فقد عرفت عملية افتتاح أبواب مركز التكوين هذه السنة تأخرا كبيرا مقارنة مع الموسم الماضي، الذي انطلق به العمل خلال شهر يوليوز، الأمر الذي يأثر بشكل سلبي على السير العادي لهذا المرفق، حيث فضل العديد من اللاعبين داخل المدرسة ومن مختلف الفئات العمرية الهجرة نحو أندية أخرى.

 

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. اعطاء الاهمية للفريق الاول ب ١٩٠٪‏ و للفئات الصغرى ١٠٪‏ و بعد ذلك ينتظرون الخلف .. اين و كيف ؟ اسئلة كثيرة تحوم حول المولودية الوجدية هذا الموسم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *