وكالات عالمية وقنوات تلفزية دولية تحل بالسعيدية لتغطية أجواء نهائي الكان

كتب في 19 يوليوز 2019 - 4:30 م
مشاركة

منذ إنطلاق فعاليات كأس إفريقيا للأمم بمصر يوم 21 يونيو الماضي، وبعد إخفاق المنتخب الوطني المغربي وخروجه من دور الثمن، وتألق المنتخب الجزائري ووصوله إلى النهائي، معطيات حولت مدينة السعيدية إلى قبلة مفضلة لعشاق المستديرة من أجل متابعة مباريات “ثعالب الصحراء” وصارت نقطة “بلجراف” الحدودية بضواحي مدينة السعيدية محطة مهمة لتجمع الجماهير المغربية عند نهاية كل مقابلة يجريها المنتخب الجزائري لمشاركة الجزائريين فرحتهم وبهجتهم.

 

وفي هذا الصدد أفادت مصادر خاصة لموقع “شمس بوست” أن مجموعة من الوكالات العالمية، والقنوات التلفزية الدولية بعثت بمراسيليها إلى مدينة السعيدية لتغطية أحداث نهائي الكان الذي يجمع بين المنتخب الجزائري والسينغالي مساء هذا اليوم بالملعب الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

 

 

وستتجه كل أنظار الصحافة الدولية ومعها الوطنية الى منطقة “بلجراف” حيث من المنتظر أن تعرف هذه النقطة إحتفالات صاخبة وخاصة في حالة فوز المنتخب الجزائري بالكأس الفضية الثمينة.

 

وإلى ذلك من المؤكد أن تعمل السلطات الإقليمية بغلق الطريق المؤدية نحو “بلجراف” في وجه مستعملي الطريق بعد نهاية المقابلة تجنبا لاكتظاظ حركة المرور كما فعلت خلال نصف النهاية، وفسح فقط المجال أمام الراجلين للوصول إلى المنطقة المذكورة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *