الفرنسي نكونكو من سان جرمان الى لايبزيغ الالماني

كتب في 18 يوليوز 2019 - 4:30 م
مشاركة

أعلن نادي لايبزيغ ثالث الدوري الالماني لكرة القدم الخميس تعاقده مع لاعب الوسط الفرنسي كريستوفر نكونكو من باريس سان جرمان بموجب عقد لمدة خمسة أعوام.

 

 

وقدَّرت وسائل الإعلام قيمة الصفقة بـ13 مليون يورو، إضافة إلى مليوني يورو مكافآت.

 

 

وافاد ماركوس كروشه المدير الرياضي للنادي الالماني في بيان أن “كريستوفر نكونكو يملك الصفات التي نبحث عنها. هو لاعب ديناميكي بامكانه أن يلعب في العديد من المراكز ويقدم لنا العديد من الإمكانات لتنويع اسلوب لعبنا”.

 

 

وعبر نكونكو عن سعادته بالانضمام الى لايبزيغ بالقول “أنا سعيد لارتداء قميص لايبزيغ. انا مقتنع أن اسلوب لعب النادي يناسبني”.

 

 

ويغادر إبن الـ21 عاما نادي العاصمة الذي تدرج في صفوفه للانضمام الى ثالث البوندسليغا ووصيف كأس المانيا الموسم المنصرم الذي يتحضر لخوض غمار مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل للمرة الثانية في تاريخه.

 

 

ولم ينجح نكونكو في فرض نفسه في سان جرمان حيث خاض الموسم المنصرم 22 مباراة فقط، منها 13 اساسيا في الدوري، بدون أن يلعب في المسابقة القارية العريقة.

 

 

ولم يعد نكونكو ضمن خطط الالماني توماس توخل مدرب باريس سان جرمان الذي بحاجة لبيع بعض لاعبيه للتقيد بقانون اللعب المالي النظيف.

 

 

وسيلعب نكونكو مع فريقه الجديد ضمن تشكيلة تضم في صفوفها أربعة لاعبين فرنسيين هم زميله السابق في سان جرمان جانءكيفن أوغوستان والمدافع دايو أوباميكانو وإبراهيما كوناتي ونوردي موكييلي.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *